تردد قناة الزمالك علي النايل سات

حيث أن هناك العديد من القنوات الرياضية المختلفة و الرائعة و التى يحب الكثيرون مشاهدتها و تعد أن قناة الزمالك هى القناة الأفضل لجماهير النادى و التى تعمل على أذاعة كل ما يتعلق بالأخبار للنادى و الرياضات و غيرها من الأمور الرياضية التى تحدث على الساحة المصرية و العالمية و سوف يتم فى السنة الجديدة تغيير تردد القناة إلى تردد جديد و لذلك على كل من يرغب فى أستقبال القناة العمل على تغيير التردد إلى الأحدث و يبحث البعض من الأشخاص عن التردد الخاص بالقناة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على تردد قناه الزمالك الجديده على النايل سات و من الممكن أدخاله من أجل أستقبال القناة.

تردد قناه الزمالك الجديده على النايل سات :

  • حيث أن قناة الزمالك هى من القنوات الرياضية المعروفة و التى تعد أنها تابعة لنادى الزمالك و هى تعمل على نقل كل أخبار الفريق و الألعاب الرياضية الأخرى و هناك العديد من البرامج الرياضية و التى تعمل على مناقشة الوضع الرياضى العام فى مصر بشكل مستمر و الأحداث الجارية.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تردد قنوات : تردد قناة بين سبورت HD6 علي النايل سات

تردد قناة الزمالك hd :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11449 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة الزمالك sd :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 12092 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة بين سبورت HD5 علي النايل سات

أضف تعليق