جدول مقاسات البرا

موضوع مقال اليوم احبائي الأعزاء يأتي بعنوان جدول مقاسات البرا وذلك لأننا نعلم ان هناك فئة كبيرة من السيدات فى كافة دول العالم لا تعرف الطريقة الصحيحة لتحديد قياس البرا الصحيح الخاص بها وفي الغالب ترتدي حمالة صدر بمقاس غير مناسب وذلك بسبب عدم معرفة الطريقة الصحيحة لأخذ قياسات حمالات الصدر كما نشير إلى أن مقاس  البرا الواسع يُخفي ملامح الصدر تمامًا والمقاس الصغير يتسبب في إحساس بالضيق مع ابراز ملامح الجسم بشكل غير مُريح ولهذا السبب من الضروري اختيار حمالات الصدر بالمقاس المناسب للجسم من اجل تجنب تلك المشاكل .

في موضوع هذا المقال سوف نوفر للنساء أكثر من طريقة تساعدهن في معرفة قياس البرا الخاص بهن في المنزل بأقل جهد بالإضافة الى التعرف علي ابرز المعلومات التي تتعلق بهذا الامر لذلك تابعونا.

جدول مقاسات البرا :

سيداتي الأعزاء نحب ان ننوه في بادئ الامر انه يوجد هناك اكثر من جدول مقاسات البرا وسوف نتعرف علي ابرزهم من خلال هذه الفقرة وذلك يتضح فيما يلي :

بوجه عام فيوجد هناك طريقة منتشرة يمكنك عزيزتي المرأة ان تقومي من خلالها بتحديد مقاسات حمالات الصدر الخاصة بك بكل سهولة وهي تتمثل في هذه الحروف a b c d ويمكن تطبيقها في المنزل بكل سهولة وذلك عبر تحديد منطقة أسفل الصدر ومنطقة الصدر ومنطقة تكور الصدر عبر فرد شريط القياس على تلك المناطق وأخذ القياسات ثم تحويلها إلى تلك الحروف ولكن عند استخدام تلك الطريقة لتحديد قياس البرا عزيزتي المرأة لا بد من طرح مقاس الصدر من مقاس قطر الجسم من اجل ان تحصلي على مقاس تكور حمالة الصدر الصحيح ونوضح فيما يلي الأرقام وطريقة تحويلها إلى حروف.

  • قياس 1 سم يُقابله حرف الـ A .
  • بالنسبة الي قياس 2 سم فهو يُقابله حرق الـ B.
  • قياس 3 سم يُقابله حرف الـ C .
  • قياس 4 سم فهو يُقابله حرف الـ D.
  • قياس 5 سم يُقابله أي من هذه الحرف DD أو E .
  • بالنسبة الي قياس 6 سم فهو يُقابله DDD أو F.
  • قياس 7 سم فهو يُقابله حرف الـ G.

وسوف نتعرف معا من خلال ما يلي علي ما يحمله كل حرف من الذي قومنا بذكره في السابق ويتضح ذلك فيما يأتي :

  •  حرف الـ A  عزيزي المرأة يعبر بوجه عام عن أصغر مقاس من حمالة الصدر ومقاسه بالأرقام يعادل تقريبا 2.5 سم أو بوصة واحدة .
  • بالنسبة الي حرف الـ B  فهو  يعادل بالأرقام 5 سم أو 2 بوصة.
  • بالنسبة الي حرف C فهو يعادل 7.5 سم بالأرقام أو 3 بوصات .
  • حرف الـ D فهو يمثل بالأرقام 10 سم أو 4 بوصات.
  • يعرف حرف DD  أو J  بالأرقام  عزيزتي المرأة عن مقاس 12.5 سم أو 5 بوصات .
  • بالنسبة الي الحرف DDD أو F فهو يمثل بالأرقام 15 سم أو 6 بوصات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ما هو البرا

ما هي انواع البرا واسمائها ؟

بعد ان عرضنا لكم احبائي جدول مقاسات البرا فسوف نتعرف أيضا من خلال هذه الفقرة علي أنواعها حيث يوجد هناك الكثير من الأنواع الخاصة بالبرا وهذه الأنواع تختلف تبعاً لاستخدامها فلا يقتصر استخدامها على استخدام محدد كما لا تستخدم البرا فقط للمحافظة على شكل الصدر أو شكل الملابس والمظهر الخارجي للمرأة بل إن الاستخدامات الخاصة بالبرا متعددة بشكل كبير ومتنوعة وهذا الأمر يساهم بدوره في اكساب المرأة الكثير من السمات المميزة لها وفي هذا السياق سوف نوضح لكم اعزائي المتابعين أنواع حملات الصدر واستخداماتها وذلك كما يلي :

  1. حمالة الصدر الرياضية : يعتبر هذا النوع من البرا هو الأكثر استخدما بين اغلبية النساء وذلك تبعا لمزاياه التي يتمتع بها والتي يتمثل أهمها في قدرته علي شد الصدر والمحافظة علي مظهره.
  2. حمالات الصدر الشفافة : يستخدم هذا النوع بشكل أساسي عند قيام المرأة بارتداء ملابس السهرة والفساتين فمن أهم مميزاته ابراز الصدر وجعل الملابس ذو مظهر منسق وجذاب.
  3. حمالة الصدر اللفافة : يتمتع هذا النوع بالعديد من المزايا والتي تتمثل في كونه مريح ومناسب للنوم تبعاً لعدم وجود الأشرطة.
  4. حمالة صدر Bralette : يتميز هذا النوع من البرا بقدرته في إعطاء الصدر اتساع اكبر بالاضافة الي انه يعمل علي منحه مظهر مميز جداً لذلك فهو مناسب ايضا لملابس السهرات.
  5. حمالة الصدر لرفع الثدي : عادة ما تلجأ الفتيات النحيفات لهذا النوع من البرا وذلك بسبب انها تساهم بشكل كبير في رفع الثدي مما يؤدي الي ابرازه بشكل اكبر واعطائه حجم مناسب للجسم ومظهر مميز
  6. حمالة صدر بدون أربطة : تعتبر هذه النوعية من البرا واحدة من ضمن أكثر حمالات الصدر شيوعاً واستخداماً، وتتجلى أهميتها في كثرة استخداماتها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كيف اعرف المقاسات في جولي شيك

كيفية التأكد من صحة مقاس حمالة الصدر الصحيح ؟

  • من اجل ان تتأكدي عزيزتي من اختيارك لمقاس البرا الصحيح قومي بالانحناء عند الخصر ثم انزلقي الي البرا واربطيها حيث يضمن ذلك ادخال ثدييك بالكامل في الكأس واضبطي الحزام حيث يجب ان يكون الجزء الخلفي من البرا محاذيا للأمام مع ضرورة التأكد من أن حمالة الصدر ليست فضفاضة للغاية ويمكنك تمرير إصبع واحد فقط تحت الحزام.
  • قومي بارتداء قميص ضيق علي البرا وفي حالة إذا لاحظتي تجعد الكأس أو تورم ثدييك  فأنت لا ترتدي مقاس حمالة الصدر الصحيح ويمكنك النظر إلى نفسك بشكل جانبي في المرآة حيث يجب أن يكون ثدياك في منتصف الطريق بين كتفيك ومرفقيك وفي حالة إذا لم يكن الأمر كذلك فأنت بحاجة إلى حمالة صدر ذات دعم أقوى وملاءمة أفضل.
  • يجب ان تعلمي عزيزتي ان السنتيان عندما يكون مقاسها صحيح فإن الأشرطة الخاصة بها تظل ثابتة على الكتف حتي في حالة اذا لم يتم ربطها بإحكام كما ان السوار الخاص بها يكون مثبت بإحكام على أي خطاف على الظهر وفي حالة إذا كان الخطاف مفكوكًا فهو الخيار الأفضل حيث يجب أن يكون هناك مساحة كافية أسفل الخصر تمرير الإصبع.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مقاسات الملابس الامريكية للاطفال 2t

نصائح لارتداء حمالة الصدر :

يوجد هناك بعد من النصائح التي يوصي باتباعها عند ارتداء السنتيان وهي تتمثل فيما يلي :

  • قومي بالأنحاء حتى الخصر ثم أدخلي البرا وثبّتي المشبك الخاص بها فهذا سيضمن لكي أن الثدي بالكامل داخل القالب بعد ذلك قومي بضبط الكفاف حيث يجب أن يكون الجزء الخلفي من البرا في نفس مستوى الجزء الأمامي منها.
  • من الضروري ان يتم التأكد من عدم فك السنتيان تمامًا وذلك من خلال قيامك بإدخال إصبع واحد فقط حول حمالة الصدر وانظري إلى نفسك على كلا الجانبين حيث يجب أن يكون الثدي في المنتصف بين الكتفين والكوع إذا لم يكن الأمر كذلك  فأنت بحاجة إلى حمالة صدر داعمة أكثر ملاءمة فلا بد من ان يكون الثدي بالمنتصف وان تشعري براحة أكثر عند الجلوس.

ماذا لو كان ثدياك بحجمين مختلفين ؟

أكدت بعض من الدراسات أنه من الطبيعي والشائع أن يكون أحد الثديين أكبر من الآخر وقالت احد خبيرات الملابس الداخلية في ذلك الامر إنه في حالة إذا كان الفرق بين الاثنين كبيرًا بما يكفي فإن صعوبة شراء حمالة صدر سوف تكون أكثر تعقيدًا مما هي عليه في الواقع وإذا أردت يمكنك ضبط المظهر عن طريق إضافة وسادة دعم سيليكون إلى الدعامة للثدي الأصغر أو شراء حمالة صدر مع وسادات قابلة للإزالة وتجاهل جانب الثدي الأكبر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مقاسات الملابس الصينية للاطفال

علامات تدل على اختيار حمالة الصدر الخاطئة :

في صدد موضوع مقالنا جدول مقاسات البرا والتحدث عن اهم المعلومات التي تتعلق بالبرا بوجه عام فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز العلامات التي توضح لنا ان البرا ذو مقاس خاطئ حيث يوجد هناك بعض من العلامات او الاعراض التي من شأنها نستدل ان السنتيان غير مناسبة وفيما يأتي بيانها :

  • الشعور بألم في كل من الرقبة والظهر : فتتضارب الآراء العلمية حول علاقة السنتيان بألم الرقبة والظهر فالبعض يُشير إلى أنّ الشعور بألم الرقبة والظهر قد يرتبط بارتداء برا غير مناسبة في حين ينفي خبراء آخرون هذه العلاقة وبالملخص يمكنك مراقبة ألم الظهر والرقبة وتغيير حمالة الصدر فإذا تحسن مع تغيير الحمالة قد يكون بالفعل بسبب حمالة الصدر.
  • ألم في الثدي : وقد يلاحظ هذا الألم عادة إما باندفاع جزء من الثدي خارج الكؤوس الخاصة بالسنتيان أو باتجاه الإبط أو الشعور بانزعاج أثناء ارتدائها بأي طريقة.
  • الإحساس بألم في حلمات الثدي : وغالبًا ما يدل على هذا العرض علي صغر حجم السنتيان لان الألم في هذه الحالة يكون ناتج عن الاحتكاك.
  • الصداع : إنّ ارتداء برا بمقاس غير مناسب سوف يؤدي الي حدوث شدًا على العضلات وربما يُسبب الشد صداعًا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام

تجربتي مع جهاز تكبير الثدي الوردي

جدول مقاسات البرا كان هو موضوع مقال اليوم ونأمل في ختامه ان نكون قد قدمنا لكم متابعينا الأعزاء ابرز المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال عرض جدول مقاسات البرا والتعرف علي ما هي انواع البرا واسمائها ؟ بالاضافة الي التعرف علي كيفية التأكد من صحة مقاس حمالة الصدر الصحيح ؟ وماذا لو كان ثدياك بحجمين مختلفين ؟ كما نكون قد تحدثنا أيضا اليوم من خلال موضوعنا علي العلامات التي تدل على اختيار حمالة الصدر الخاطئة وفي حالة اذا كان هناك من منكم احبائي المتابعين يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم متابعينا في مقال اخر بموضوع جديد ومفيد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق