ما هو البرا

ما هو البرا ؛حيث أن قطع الملابس النسائية هى من القطع التى تحرص المرأة على أختيارها بالشكل المناسب من أجل الوصول إلى أفضل أطلالة والتى تتناسب مع التوقيت ويعد أن حمالة الصدر من أكثر القطع التى تهتم بها النساء والتى تحرص على الحصول عليها وأرتدائها جيداً ويوجد العديد من الأنواع المختلفة والرائعة والتى من الممكن أن ترتديها الفتاة والتى تتناسب مع شكل الثدى والمقاس و الملابس التى ترتديها ولذلك يجب عليها أختيار الحمالة التى تتناسب مع مناسبة الأرتداء من أجل الوصول للشكل المناسب والرائع.

ما هو البرا :

  • حيث أن البرا هى عبارة عن حمالات الصدر وهى من قطع الملابس النسائية التى لا يمكن أن يتم الأستغناء عنها من أجل الحفاظ على شكل الصدر المناسب لها والقدرة على أرتدء مختلف أشكال الملابس الرائعة من أجل الحصول على أفضل أطلالة ممكنة ومناسبة.
  • يوجد أنواع مختلفة والتى تتواجد فى المتاجر والتى من الممكن أن تختارى النوع الأفضل لك على حسب المقاس للثدى والنوع الذى يتم أختياره ويجب أن تختارى النوع الذى يتناسب مع شكل الصدر من أجل الوصول إلى أفضل أطلالة ممكنة ورائعة.

يمكنك أيضا أن تتعرف على من خلال قسم منوعاتمتى يظهر مفعول حليب الصويا

أنواع البرا بالصور :

  • حيث أن هناك العديد من الأنواع المختلفة والرائعة والتى من الممكن أن يتم أرتدائها فى الأوقات التى تتناسب معها وهناك أنواع معينة تتناسب مع البعض من الفتيات سواء أصحاب الثدى الكبير أو الصغير و يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة فى الأسواق والمميزات منها والتى تتمثل فى :

حمالة الصدر الـ Push up bra

حمالة الصدر الـ Push up bra :

  • حيث أنها من أنواع البرا التى يجب أن تتوافر فى الدولاب والتى لا يمكن الأستغناء عنها وذلك لأنها تساعد على ظهور الثدى بالشكل المميز وكبر الحجم لأنها تتميز بوجود الحشوة والبطانة الداخلية الكبيرة والتى تجعله يظهر بشكل أكبر من الحجم الطبيعى.
  • تعد أنها واحدة من الخيارات المفضلة للفتيات أصحاب الثدى الصغير وذلك من خلال أرتدائها أسفل الملابس اليومية أو أسفل فساتين السهرة والتى تحتاج إلى أظهار الثدى بشكل أكبر و أجمل.

حمالة الصدر الـ Plunge Bra

حمالة الصدر الـ Plunge Bra :

  • حيث أنها من الأنواع التى من الممكن أحتيارها مع الملابس التى تتميز بفتحة الصدر الكبيرة U ومن الممكن أختيارها مع أرتداء الملابس الكاجوال اليومية أو مع أرتداء فساتين السهرة الرائعة.

حمالة صدر الـ Strapless Bra

حمالة صدر الـ Strapless Bra :

  • و تعد أنها من الأنواع الرائعة والتى ترغب العديد من الفتيات فى أرتدائها وذلك لأنه يطلق عليها حمالة الصدر بدون الحمالات وتعد أنها مناسبة بشكل كبير مع الفتيات أصحاب الصدر الكبير والصغير وذلك عند أختيار أرتدائها مع فساتين السهرة التى تكون بدون حمالات.
  • لا يجب أن ينتابك القلق من أن تسقط تلك الحمالة فهى تكون مثبتة بشكل محكم ومناسب ولكن يجب عليك أختيار النوع المناسب لك من المتجر المناسب.

حمالة الصدر الـ T-shirt Bra

حمالة الصدر الـ T-shirt Bra :

  • حيث أنه من أفضل الموديلات الرائعة والتى تفضل الكثير من الفتيات أختيارها وذلك بسبب سهولة الأرتداء والتنسيق مع الملابس المختلفة والحصول على الشكل المرتب والرائع بطريقة سهلة ومتناسقة.
  • ويعد أنه من الاصدرات التى تصميمها بشكل مخصوص من أجل أن يتم أرتدائه أسفل الملابس اليومية سواء كانت التي شيرت أو البلوزات التى يتم صناعتها من الأقمشة الخفيفة مثل الشيفون والحرير.
  • كما أنها رائعة فهى لن يظهر الأطراف الخاصة بها على الملابس بشكل واضح مثل الأنواع الأخرى التى تكون ظاهرة بشكل كبير على الجسم.

حمالة الصدر الرياضة الـ Sports Bra

حمالة الصدر الرياضة الـ Sports Bra :

  • حيث أن هناك أحد الأنواع الهامة لدى الفتيات واللاتى يرغبن فى ممارسة الرياضة ولذلك لايمكن الأستغناء عنها بشكل نهائى وهى تتواجد فى الدولاب وسوف تحتاجين أليها من أجل أرتدائها فى صالة الألعاب الرياضية أو عند الجرى فى الصباح.
  • سوف تحتاجين إلى الشعور بالراحة والمساعدة على تثبيت الثدى فى مكانه بالشكل المناسب ولذلك من الممكن أقتناء مثل هذا النوع الرائع والهام.

حمالة الصدر الـ Convertible Bra

حمالة الصدر الـ Convertible Bra :

  • حيث أنها واحدة من الأنواع الرائعة والتى تعد أنها الأفضل بشكل كبير وهى تتواجد فى دولاب أى فتاة وذلك بسبب أهميتها والمميزات المختلفة منها ومن الممكن أن تعملى على تغيير شكلها على حسب الملابس التى تقومى بأرتدائها ولذلك من الممكن أعتمادها مع ملابس الكاجوال المختلفة أو ملابس السهرة بأشكالها المتنوعة.
  • تتميز تلك الأنواع بأنها تحتوى على شرائط على الظهر على شكل X والتى من خلالها يتم التحكم فى شكل الملابس على حسب ما ترتديه.

حمالة الصدر منخفضة الظهر الـ Low Back Bra

حمالة الصدر منخفضة الظهر الـ Low Back Bra :

  • حيث أنها من الأنواع الرائعة والتى لها ذوق مناسب ومختلف والتى تتناسب فى أرتدائها مع الفساتين المكشوفة الظهر وذلك لأنها تعمل على منح الشكل الرائع للحمالة مع وجود البعض من الأربطة المميزة والتى تعد أنها منخفضة بعض الشئ ومن الممكن أن تتماشى مع مختلف الفساتين التى تتواجد لديك.

حمالة الصدر لتصغير الثدي

حمالة الصدر لتصغير الثدي :

  • وتعد أنها من الأنواع السحرية الرائعة والتى من الممكن أستخدامها والحصول على الشكل المناسب فى حالة أنك من الفتيات أصحاب الصدر الكبير وهى تعد أنها الحل السحرى والمناسب وذلك لأنه يعمل على منحك الشكل الرائع والشعور بالراحة الكاملة وأن الصدر مشدود ويظهر بالشكل المناسب وعدم الشعور بالضيق نهائياً.

حمالة الصدر الـ Longline Bra

حمالة الصدر الـ Longline Bra :

  • حيث أنها من الحمالات الرائعة والتى تعد أنها مختلفة بعض الشئ عن الأنواع الأخرى و هى تعمل على شد الجزء العلوى من الخصر وهى تعد أنها تتشايه بشكل كبير مع الكورسيه والتى تعد أنها مناسبة مع العديد من التصميمات المتميزة والمختلفة من الملابس الكاجوال أو السهرة وذلك لأنها تساعد على تحديد قوام الجسم من أجل الوصول إلى الشكل المناسب.

نصائح عامة لاختيار حمالة الصدر المناسبة :

  • هناك البعض من النصائح المختلفة والتى من الممكن أن تتعرفى عليها من أجل أختيار نوعية حمالة الصدر التى تكون مناسبة معك والتى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يجب أختيار المقاس المناسب من الحمالة وذلك حتى لا يؤدى إلى التأثير فى شكل الثديين.
  2. كما أنه يمكنك النوم من دون أن يتم أرتداء حمالة الصدر من أجل ترك حرية التنفس للثديين بالشكل المناسب.
  3. و يجب أن تكون أيضاً مناسبة مع الملابس التى سوف يتم أرتدائها.
  4. كما أنه يجب الأهتمام بنظافة الحمالة جيداً ولا يتم أرتدائها أكثر من مرتين متتاليين.
  5. و يجب أن تحرصى على أختيار الأنواع التى يكون الكاب فيها يشمل الصدر كله دون أن يكون بارز من الأجناب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام

أضف تعليق