تاج العروسة المحجبة

تاج العروسة المحجبة يعد من التفاصيل المميزة التي تكمل الفستان والمظهر النهائي، وعلى الرغم من أنها قطع صغيرة إلا أن التأثير يكون كبير ملحوظ. وإليك معلومات مهمة عن التاج وأفضل الأشكال.

تاج العروسة المحجبة

في الحقيقة، يوجد الكثير من الأشكال المميزة في الوقت الحالي عن تاج العروسة، كما أن البعض قد يستعملون تيجان مصنوعة بشكل منزلي وقد تكون أفضل من المرصع بالجواهر كما يحب البعض، وإليك أسماء أفضل الأنواع التي ينصح بالبحث عنها وشرائها (ابحثي جيدا لتصلي للتاج المناسب لأن تلك الأشكال تأتي بطرازات متنوعة جدا)

تاج للعروسة بالزهور:
يتميز هذا التاج أن صنعه في غاية السهولة، لكنه يعطي لمسة مميزة فيمكن استعماله من خلال أنواع الزهور المختلفة التي تناسب وجه المرأة وفي الأغلب يتم صنعه بشكل شخصي.

تاج الشجرة الكريستالية:
وأما هذا النوع فإنه لا يقل تميزا عن تاج الزهور ويكون شكله في الأساس عبارة عن خط يحتوي على فروع كثيرة بها دوائر كريستالية المظهر ذات شكل مميز.

تاج العروسة مع الريش:
يصنع هذا التاج بشكل دائري ويكون من جوانبه فيه بعض الريش، ولكن بعض السيدات لا تفضل هذا النوع وتختار الأنواع الأخرى.

التاج الفضي:
من أشهر الأنواع وأكثرها استعمالا ويمكن صنعه بطرق مختلفة وبتطريزات مختلفة حسب الحاجة لكنه من أفضل الأنواع وأكثرها مناسبة لكل الحالات.

التاج الملكي:
من إسمه فيمكن ملاحظة أنه يكون في منتصف الرأس ويكون بشكل التاج الملكي الموجود في أغلب الأفلام التي نراها.

وعلى الرغم من وجود العديد من الأنواع الأخرى، إلا أن ما تم ذكره كانت أشهر الأنواع وأكثرها استعمالا وأكثرها مناسبة لمختلف الحالات.

وللحصول على مجموعة من أفضل الصور والمعلومات عن الأزياء وعن الموضة بشكل عام نرشح لك زيارة قسم أزياء، كم نرشح لك قراءة المزيد من المقالات المميزة مثل: 

تاج خطوبة محجبات

تتساءل العديد من الفتيات عن تاج الخطوبة وعن هل هو مختلف عن تاج العرس العادي، وفي الحقيقة لا يوجد أي اختلافات أبدا فكلها صالحة لمختلف الاستعمالات.

لكن يفضل دائما في الخطوبة أو في المناسبات أن يتم استعمال تاج محجبات خفيف وبسيط جدا يطفي لمسة خفيفة لأن التاج المبهرج يكون مناسبا للعروس أكثر.

تاج خطوبة محجبات

اسعار تاج العروسة

بالنسبة للأسعار، ففي الحقيقة لا يمكن الاعتماد على قيمة معينة، فنجد أن بعض الأنواع التقليدية تبدأ من سعر حوالي 120 جنيه مصري تقريبا، وبعض الأنواع الأخرى يمكن أن تصل إلى 4000 جنيه مصري تقريبا.

وكل ذلك يختلف على حسب المصدر وعلى حسب الخامات المستعملة في تاج العروسة المحجبة وبعض الأنواع قد تكون قيمة جدا يوجد فيها قطع من الذهب أو الفضة و يزيد سعرها عن 10,000 جنيه.

اسعار تاج العروسة

بهذا ينتهي هذا المقال السريع عن تاج العروسة المحجبة والذي تعرفنا فيه على أفضل الأنواع التي ينصح بها، كما تعرفنا أيضا على أسماء تلك الأنواع لو تريدين البحث عنها.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

أضف تعليق