محلات فساتين بالرياض رخيصه

في هذا المقال تتعرفين معنا بشيء من التفصيل على أفضل محلات فساتين بالرياض رخيصه وعلى المزيد من المعلومات التي تخص كل محل لتتمكني من الوصول إليه بكل سهولة بلا أي مشاكل.

محلات فساتين بالرياض رخيصه

يجب العلم أولا أن محلات الملابس الموجودة في الرياض هي محلات كثيرة جدا ويمكنك في النهاية اختيار المحل الذي تريدين، ولكن يجب العلم أننا سنعتمد في هذه القائمة على المحلات الموجودة على خرائط جوجل والتي حصلت على العديد من القيمات الإيجابية من المستخدمين.

غنج:
من المحلات المميزة والمشهورة جدا في الرياض حيث حصل المحل على العديد من التقييمات الإيجابية على خرائط جوجل ويغلق هذا المحل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا ويمكن زيارتهم خلال العنوان: شارع العليا، الورود، الرياض 12251، المملكة العربية السعودية.

أسواق مكة طريق الملك فهد:
يمكن اعتباره من أشهر المحلات الموجودة في الرياض بشكل عام حيث يتميز المحل بوجود باقة كبيرة جدا من التصنيفات والألوان والأشكال التي تناسب كل الأذواق من الفساتين وحصل على المحل على أكثر من 3600 تقييم أغلبها كانت إيجابية تماما، ويمكن زيارته من خلال العنوان: 8506 الثرياء, 5534، الشميسي، الرياض 12771، المملكة العربية السعودية.

مؤسسة فساتين رائعة:
من المؤسسات المميزة المعروفة أنها تقدم العديد من الفساتين الجيدة التي تناسب الأذواق المختلفة ولكن السعر مرتفع وفقا لبعض الآراء وأما المحل يغلق الساعة 10:00 مساءا، وأغلب التقييمات كانت إيجابية ويمكن زيارته من خلال العنوان: طريق ابي بكر الصديق الفرعي، المرسلات، الرياض 12464، المملكة العربية السعودية.

بسمة الجزائري فساتين الزفاف:
من المحلات المميزة جدا التي حصلت أيضا على العديد من التقييمات، ولكن أغلب تقييمات الأشخاص السلبية كانت تعلق على جزئية أن الأصناف الموجودة في المحل قليلة بالتالي قد لا يعجبك الموجود وعامة من يمكن زيارته من خلال العنوان: عمائر موبايلي، المهندس مساعد العنقري، السليمانية، الرياض 12245، المملكة العربية السعودية.

رياض درس:
مقارنة ببعض المحلات الأخرى، فيمكن اعتبار هذا المحل من أفضل المحلات ذات التقييمات الإيجابية جدا ولكن يقول أغلب الأشخاص الذين علقوا أن المحل ليس فيه أصناف كثيرة جدا ولكن البعض الآخر ينفي ذلك. وعموما، يمكن زيارته من خلال العنوان: شارع هشام بن عبدالملك، الفرعي, 4146 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي،,4146, الرياض 12274، المملكة العربية السعودية.

الصبايا الأربع:
محل مشهور له عدد كبير من التقييمات الإيجابية ولكن حسب آخر الآراء التي نشرها المستخدمين فإن المحل مغلق مؤقتا وليس محددة سبب الإغلاق وعامة يمكنك زيارة المحل من خلال العنوان: QM3X+58M، المرسلات، الرياض 12464، المملكة العربية السعودية.

أزياء كناز:
عند الحديث عن محلات الفساتين الموجودة في الرياض فلا يمكن أن ننسى هذا المحل المميز الذي لا يقل شهرة عن المحلات التي سبق ذكرها ويمكن زيارته من خلال العنوان: هشام بن عبدالملك، الملك فهد،، الملك فهد، الرياض 12274، المملكة العربية السعودية.

دار رهيد:
واحد من المحلات المشهورة والمميزة جدا الموجودة في الرياض والتي تقدم باقة كبيرة من فساتين الأفراح وفساتين السهرة التي تناسب كل الأذواق وفقا للتشكيلات الموجودة هناك ووفقا لآخر الآراء، حيث أن أغلب ما يعلقه الأشخاص على هذا المحل هو التعامل الممتاز والتصنيفات الكثيرة حيث يمكن زيارته من خلال العنوان: شارع وادي الثمامة، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

بلان بي بوتيك:
حصل المحل على إجمالي تقييمات 173 تقييم، كانت أغلبها إيجابية تماما ومقارنة بالمنافسين فإن المحل يقدم أسعار جيدة حسب تعليقات المستخدمين ويمكن زيارته من خلال العنوان: 6793 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، صلاح الدين، الرياض 12432 2597،، الرياض 11587، المملكة العربية السعودية.

الرياض مول:
يوجد عدد كبير من المحلات المميزة التي تقدم الفساتين ويمكن زيارته من خلال العنوان: PQPM+VFR، شارع خالد بن الوليد، الاندلس، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

مركز مكة التجاري:
يحتوي على العديد من المحلات المناسبة و محلات الأقمشة ومحلات الفساتين ومستلزمات العرائس حيث أن الأسعار هناك رخيصة جدا مقارنة بالمنافسين ويمكنك زيارته من خلال العنوان: JPC4+H5J، طريق الملك فهد،، الشميسي، الرياض 12771، المملكة العربية السعودية.

مدينة العرائس لفساتين الزفاف:
من الأماكن المميزة جدا الموجودة في الرياض والتي تحتوي على فساتين كثيرة ومختلف مستلزمات العرائس ولكن حسب آخر التعليقات فإن المحل مغلق مؤقتا وعامة يمكن زيارته من خلال العنوان: JPC4+963، الشميسي،، الرياض 12771، المملكة العربية السعودية.

وللحصول على مجموعة من أفضل الصور والمعلومات عن الأزياء وعن الموضة بشكل عام نرشح لك زيارة قسم أزياء، كم نرشح لك قراءة المزيد من المقالات المميزة مثل: 

محلات فساتين سهرة للسمينات بالرياض

عند الحديث عن المحلات التي تقدم فساتين سهرة للسمينات فهناك الكثيرون بالتأكيد، ولكن للمقاسات الزائدة يوجد محلات معينة والكبيرة هي التي توفر هذه المقاسات ومنهم التالي.

البديعة مول:
يمكنك زيارة هذا المحل من خلال العنوان طريق المدينة المنورة حيث يوفر المكان عدد كبير جدا من فساتين السهرة التي تناسب مختلف الأحجام ومختلف الأذواق وكل ذلك بأسعار جيدة.

رياض درس:
محل موجود في العنوان: شارع هشام بن عبدالملك، الفرعي, 4146 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي،,4146, الرياض 12274، المملكة العربية السعودية ويقدم العديد من تصنيفات الفساتين المميزة جدا التي تناسب مختلف الأحجام.

مارينا مول:
يقع مركز التسوق هذا في العنوان: شارع العليا، حي الملك فهد، المملكة العربية السعودية، وإنه غني عن التعريف بالتأكيد حيث يوجد الدور الثاني وهو مخصص لفساتين السهرة.

حياة مول:
في هذا المول، يمكنك الحصول على عدد كبير من أنواع الفساتين المميزة التي تناسب مختلف الأذواق ومختلف الأحجام الجسدية، ويمكنك زيارة المول من خلال الذهاب إلى طريق الملك عبدالله عند تقاطع طريق الملك عبد العزيز.

إلنارا كوتور:
يمكن زيارة هذا المحل في شارع العليا شارع موسى بن ناصر حيث ستجدين هناك العديد من الأشكال والألوان لفساتين السهرة والتي سوف تجدين مقاسك بالتأكيد.

أفانتي:
من محلات الفساتين المميزة والفخمة جدا حيث يقع في سنتريا مول في شارع العليا، ويوفر عدد كبير جدا من الاختيارات التي يمكنك أن تختاري منها كما تريدين.

محلات فساتين سهرة للسمينات بالرياض

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

محلات فساتين العيد بالرياض

عند الحديث عن المحلات الرخيصة التي تبيع الفساتين والمحلات الموجودة في الرياض فيمكنك بالتأكيد زيارة المحلات والأماكن التي سبق ذكرها فهي تعد أشهر الأماكن في الرياض بشكل عام.

ولا داعي للقلق من أنواع الفساتين الموجودة هناك، حيث أنها أماكن كبيرة جدا على الأغلب. وسوف تشعرين بالدوار من كثرة الفساتين الموجودة أمامك وسوف تشعرين بالحيرة.

اقرأ أيضًا:

محلات فساتين بالرياض غاليري

عند الحديث عن المحلات المميزة الموجودة في الرياض والتي تبيع الفساتين وبالتحديد الرياض جاليري فعليك العلم أن هناك عدد كبير جدا من الآراء والتقييمات التي تناقش هذا الأمر.

ومن المهم العلم أن الرياض جاليري وفقا لآخر المعلومات التي تناقلتها السيدات أنه يحتوي على محل واحد فقط كبير للفساتين وليس فيه الكثير من المحلات كما يظن أغلب الأشخاص.

فتقول سيدة ” انا ما اشوف الا محل واحد في الرياض قاليري يبيع فساتين سهرة انا توني الاسبوع هذا رايحة مارينا مول ما شاء الله فيه محلات فساتين كثيرة”

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن محلات فساتين بالرياض رخيصه والذي تناولنا فيها المعلومات الكاملة التي تخص الفساتين ومحلات الملابس الموجودة في الرياض وبالتوفيق في اختيار الفستان المناسب لك.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

أضف تعليق