بنطلون بوي فريند مش مقطع

تعد الموضة أنها واحدة من الأساسيات فى الملابس و يعمل العديد من الفتيات على البحث عن الموضة الحديثة و تطبيقها فى الملبس و أتباع صفحات الأزياء و النجمات و صفحات المصممين و بعد البنطلون ذو الأستايل الرجالى هو من أحدث الأشياء التى بدأت تظهر فى الفترات الاخيرة و يرتديه العديد منهن حيث أنه يتناسب مع المحجبات و الغير محجبات و تبحث البعض منهن عن بنطلون بوي فريند مش مقطع و هو من البناطيل المنتشرة حاليا و التى لا يوجد فيها أى تقاطيع نهائيا و هو يتناسب مع المحجبات اكثر من الغير محجبات و ذلك بسبب أنه يريدن الألتزام بأرتداء الحجاب و تنسيق الملابس معه بالطريقة المناسبة.

بنطلون بوي فريند مش مقطع :

  • و يعد بنطلون البوى فريند هو واحدة من أحدث الصيحات التى بدأت فى الظهور و الأنتشار بين الفتيات فى الفترة الأخيرة و هو من بناطيل الجينز الموضة و التى تتشابه مع البعض من البناطيل الرجالى و هى من أنواع البناطيل التى تكون واسعة.
  • يعد أنه من أنواع البناطيل التى يمكنها أن تتناسب مع مختلف الأستايلات و مختلف اللبس من أجل المحجبات و غير المحجبات و ذلك بسبب أنه له العديد من الألوان و الذى تعمل على التسهيل من تنسيقه بشكل أفضل.
  • هناك البعض من أستايلات بوى فريند و هى البناطيل المقطعة و الغير مقطعة و لا تتناسب البناطيل المقطعة مع الفتيات المحجبات و الذى يلزمهم الحجاب بالأحتشام عند ارتداء ملابسهن و لذلك تبحث الكثير منهن عن البناطيل الغير مقطعة.
  • يجب الحرص على عدم ارتداء الملابس الفضفاضة بشكل كبير و ذلك من أجل عدم الظهور بالشكل الفوضوى و الغير منسق و من الممكن أن تعملى على ثنى البنطلون من أسفل من أجل عدم الحصول على المظهر الرجالى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : بناطيل واسعة جينز بوي فريند

تنسيق بنطلون البوى فريند للمحجبات :

  • من الممكن أن تعمل فئة المحجبات على أرتداء هذا النوع من البناطيل بتسيقات عدة مختلفة و يمكنك أن تجربى أرتداء الملابس الطويلة مثل الكارديجان او البلوزات الطويلة بأختلاف أشكالها و منها البلوزات الكلاسيكية و البلوزات المنسدلة على الأكتاف و التى يكون لها قصات مختلفة و اشكال جميلة تعمل على أبراز الشكل العام بافضل طريقة.
  • من الممكن فى فصل الصيف أن يتم أرتداء تيشرت و يتم أدخاله فى البنطلون مع الحزام المناسب و أرتداء قميص طويل و يكون مفتوح يعطى أستايل مختلف و جميل.
  • كما أنه من أستايلات الشتاء أن يتم أرتداء البلوفر الفضفاض و أن يتم أدخاله الى البنطلون قليلا و أرتداء حزام بلون مختلف و يعمل على أعطاء تنسيقة جميلة و مختلفة.
  • و فى حالة كنتى تريدين أرتداء الأطلالة الرسمية بأستخدام البوى فريند فأنه يمكنك أرتداء أى بليزر ذو لون مناسب مع البنطلون و يكون طويل أو قصير و يتم أرتداء التيشرت أو القميص المناسب و يتم أدخاله الى البنطلون و يفضل لأرتداء حذاء كلاسيكى ذو كعب عالى من أجل الحصول على أفضل تنسيق ممكن.
  • يتناسب تنسيق هذا البنطلون مع العديد من الأستايلات المختلفة من الأحذية بجميع أشكالها و ألوانها سوء كان رياضى أو بكعب أو حذاء جلد.

تنسيق بنطلون البوى فريند للمحجبات تنسيق بنطلون البوى فريند للمحجبات تنسيق بنطلون البوى فريند للمحجبات تنسيق بنطلون البوى فريند للمحجبات تنسيق بنطلون البوى فريند للمحجبات تنسيق بنطلون البوى فريند للمحجبات

تنسيق بنطلون البوى فريند لغير المحجبات :

  • و بالنسبة للغير المحجبات فأنهن من الممكن أن يعملن على أرتداء العديد من الأستايلات المتنوعة و منها البلوزات الطويلة و القصيرة أيضا و من الممكن أن يتم أرتداء البلوفر معه أيضا و أيضا من الممكن أن يعملن على أرتداء أستايلات المحجبات دون أى مشاكل.

تنسيق بنطلون البوى فريند لغير المحجبات تنسيق بنطلون البوى فريند لغير المحجبات تنسيق بنطلون البوى فريند لغير المحجبات

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : انواع الطرح الكريب

أضف تعليق