افضل الوان البشوت الرجاليه

افضل الوان البشوت الرجاليه ؛ أن البشوت يعتبر هو الزى الرسمى فى المملكة العربية السعودية والتى قد اختلف اسمائه كثيراً فى بداية الأمر حتى انتهى بأنهم قد سمونه بالبشوت السعودى وهو له انواع والوان كثيرة جداً وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة كافة التفاصيل والمعلومات التى تخص افضل الوان البشوت الرجاليه .

ويعتبر هذا النوع من الملابس منتشر بكثرة شديدة فى الكثير من محلات الملابس السعودية التى تتواجد فى الاسواق .

وهو له الكثير من الألوان الجميلة والانيقة يتواجد في الأسواق اللون الأبيض وهو أشهر الألوان المتواجدة فى الاسواق السعودية والتى يتم ارتدائه فى يوم الجمعة وخاصة فى الحرم عند الكعبة المشرفة ويوجد الكثير من الالوان الاخرى التى سوف نتحدث عنها فى هذه المقالة .

افضل الوان البشوت الرجالية

أن البشوت الرجالية له الكثير من الألوان المتميزة والجميلة والانيقة ايضاً وكل بشوت منهم يناسب شخص ما فيوجد من يحبون البشوت الابيض ومنهم لا يحبونه لانه يتسخ بسرعة كبيرة جداً لذلك لا يفضل الكثير من الناس ارتداء هذا اللون ويقوم بتغييره باللون آخر .

الوان البشوت الرسمية

الوان البشوت الرسمية

ويوجد ايضاً منها اللون بيج واللون الأشقر الذى هو اللون البنى الغامق ويوجد منها اللون الذهبى واللون الاسود الانيق جداً والذي يتناسب مع الكثير من الناس يقومون بشرائه كثيراً ويفضلونه عن اى لون اخر فكما نعرف ان اللون الاسود هو لون الفخامة والجمال .

ويسمى البشت فى المملكة العربية السعودية اسم اخر فالعامة يسمونه بالمشلح وهذا بسبب انه مفتوح من بعض الجوانب من عند اليدين ومفتوح من الأمام لذلك قد قاموا بتسميته بذلك والخامة المصنع بها خامة بسيطة ولكنها جيدة جداً ولا تسبب الحر في قماشته نهائياً .

وهذه العباءة تم جلبها فى الثمانينات من بلاد فارس والتي تسمى دولة إيران الآن وهم اول من قد قاموا بتصنيع البشوت واستخدامه فى الملابس وقد تم نقله الى الاراضى السعودية لكى يتم استخدامه ايضاً .

وفى التسعينات لم يقم احد بإرتدائه الا الحكام فقط فلم يكن العامة يقوموا بإرتدائه بسبب سعره المرتفع وانه لم يكن متواجد فى المحلات او يباع فقد كان يصنع على اليد فى بداية الأمر قبل ظهور المدن والمصانع التي تقوم بصناعة الملابس بسرعة .

أضف تعليق