مصاريف كلية حاسبات ومعلومات عين شمس

حيث أن التعليم الجامعى هو من الأمور الأساسية التى يجب أن يتم أكمالها و هناك العديد من الكليات المختلفة و لكن يجب أن تتناسب مع التنسيق المطلوب من أجل الألتحاق بها و تعد أن كلية الحاسبات و المعلومات هى واحدة من أشهر الكليات التى يلتحق بها الكثيرون من أجل التخرج و العمل فى مجال تكنولوجيا الحاسوب و التقنيات الحديثة و هو الأمر الذى أصبح الهدف الأول لكبرى الشركات فى العالم و يتطور بشكل يومى و يرغب البعض من الأشخاص فى الألتحاق بجامعة عين شمس و التى تعد أنها من أكبر الجامعات و التى يلتحق بها الكثير من الأشخاص من كل مكان و لكن هناك البعض يتسائل عن مصاريف كلية حاسبات ومعلومات عين شمس و يمكنك أن تتعرف على المصروفات الخاصة بالكلية من خلال قراءة المقالة.

مصاريف كلية حاسبات ومعلومات عين شمس :

  • و تعد أن جامعة عيش شمس هى واحدة من أقدم و أشهر الجامعات المصرية و التى يوجد فيها العديد من الكليات المختلفة و منها كلية الحاسبات و المعلومات و التى أصبحت تعمل على أعداد العديد من الخريجين من أجل أن يكونوا قدرين على العمل فى الأسواق و التخصص فى البرمجيات و الذكاء الأصطناعى و العديد من المجالات التى تتعلق بتكنولوجيا الحاسوب.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الجامعات و التخصصات الأخرى و كل ما يتعلق بالعملية التعليمية من خلال الدخول إلى الرابط التالى تعليم وجامعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف كلية حاسبات ومعلومات في الجامعات الخاصة

مصاريف كلية حاسبات عين شمس :

  • حيث انه من أجل الألتحاق بالكلية يجب عليك أن تدفع المصاريف الخاصة بها و التى تصل إلى حوالى 28 ألف جنيه مصرى و التى تتعلق بالمصاريف الإدارية و مصاريف التدريب و غيرها من الأمور.

حاسبات ومعلومات عين شمس نظام الساعات المعتمدة :

  • حيث أنه من أجل الألتحاق بقسم تقنية المعلومات الحيوية يجب عليك أن تدفع مصروفات تصل إلى حوالى 1105 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة للطالب المستجد بحد أدنى من 9 إلى 12 ساعة و حد أقصى 21 ساعة فى الفصل الدراسى الواحد.
  • حيث أنه من أجل الألتحاق بقسم هندسة البرمجيات يجب عليك أن تدفع مصروفات تصل إلى حوالى 955 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة للطالب المستجد بحد أدنى 12 ساعة و حد أقصى 21 ساعة فى الفصل الدراسى الواحد.
  • حيث أنه من أجل الألتحاق بقسم الذكاء الاصطناعي يجب عليك أن تدفع مصروفات تصل إلى حوالى 1170 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة للطالب المستجد.
  • حيث أنه من أجل الألتحاق بقسم الأمن السيبراني يجب عليك أن تدفع مصروفات تصل إلى حوالى 1170 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة للطالب المستجد.
  • حيث أنه من أجل الألتحاق بقسم الوسائط المتعددة الرقمية يجب عليك أن تدفع مصروفات تصل إلى حوالى 1170 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة للطالب المستجد.

شروط القبول بكلية الحاسبات و المعلومات :

  1. حيث أنه يجب ان تكون حاصل على شهادة الثانوية العامة المصرية فى شعبة علمى رياضة و علمى علوم أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى.
  2. كما أنه يجب على الطالب فى شعبة علمى علوم أجتياز أختبار الرياضة فى مقرر 2.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف قسم bioinformatics

أضف تعليق

You cannot copy content of this page