مصاريف كلية الشرطة

حيث أن هناك العديد من الأفراد من يرغبون فى الألتحاق بأحد الكليات العسكرية و تعد أن كلية الشرطة هى واحدة من الكليات التى يعمل على الألتحاق بها العديد من الأشخاص بشكل سنوى و لكن يجب أن يتم أجتياز جميع الشروط التى يتم وضعها و قبل التقديم يرغب العديد من المتقدمين فى التعرف على مصاريف كلية الشرطة و التى يتم دفعها بشكل سنوى.

مصاريف كلية الشرطة :

  • حيث أن كلية الشرطة هى واحدة من الكليات العسكرية المتخصصة فى تدريب الطلبة على أن يكونوا ظباط مدنيين يعملون على خدمة الوطن و حمايته من الأمور المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فيه.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الجامعات و التخصصات الأخرى و كل ما يتعلق بالعملية التعليمية من خلال الدخول إلى الرابط التالى تعليم وجامعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف كلية اعلام cic

مصاريف اكاديمية الشرطة :

  • حيث أنه من أجل الألتحاق بكلية الشرطة يجب عليك أستيفاء جميع الشروط المطلوبة و الاوراق المختلفة و بعدها يبدأ فى أجراءات دفع المصاريف الدراسية و التى تتمثل فى دفع مبلغ يتراوح بين 12 ألف جنيه مصرى إلى 13 ألف جنيه مصرى و التى تتمثل فى ملابس الطالب و ممتلكاته المختلفة داخل الكلية على طول العام الدراسى.

شروط الالتحاق بكلية الشرطة 2021 :

  • حيث أن هناك العديد من الشروط المختلفة و التى يجب أتباعها من أجل الألتحاق بالكلية و التى تتمثل فى :
  1. يجب أن يكون الشخص مصرى الجنسية و الوالدين أيضا.
  2. كما أنه يجب أن يتمتع باللياقة البدنية المناسبة و اللياقة الصحية أيضا.
  3. و يجب أيضا أن يتمتع بالسمعة الطيبة و السيرة الحسنة و الجيدة.
  4. كما أنه يجب أن لا يكون هناك حكم سابق على الطالب فى أى من الجرائم المخلة للشرف و للأمانة أو أى من الأحكام الجنائية.
  5. و يجب أن لا يكون قد رفضه من أحدى الوظائف الحكومية لأى من الأغراض التأديبية.
  6. كما أن طول الطالب يجب أن لا يقل عن 170 سنتيمتر و أن لا يزيد السن عن 22 عام.
  7. القدرة على أستكمال جميع الأختبارات البدنية دون أى مشاكل.
  8. و أيضا أن يكون قادر على أجتياز جميع الأختبارات الطبية.
  9. كما أنه لا يجب ان يكون متزوج وقت التقدم.

التقديم في كلية الشرطة :

  • حيث أن وزارة الداخلية قد أعلنت عن بدأ تلقى طلبات الألتحاق بالأكاديمية فى خلال الفترة الحالية و ذلك للطلاب الحاصلين على الشهادة العامة الثانوية أو الشهادة الازهرية و يبدأ التقديم من خلال الدخول على الموقع الألكترونى للوزارة.
  • كما أنه أيضا بدأ أستقبال الدفعات الحاصلين على ليسانس حقوق و الشريعة و القانون من اجل البدأ فى الدخول إلى الضباط المتخصصين.

مواعيد التقديم لكلية الشرطة :

  • حيث أنه هناك مواعيد معينة من أجل المتقدمين للألتحاق بالكلية و التى تتمثل فى :
  1. فى الفترة من 20 يوليو و حتى 12 اغسطس و التى تعد أنها الفترة التى يقوم بالتقديم فيها الطلبة من العام الماضى الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.
  2. فى الفترة من 12 أغسطس و حتى 6 سبتمبر و التى تعد أنها الفترة التى يقوم بالتقديم فيها الطلبة من العام الحالى الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.
  3. و فى الفترة من 21 اغسطس و حتى 16 سبتمبر و التى تعد أنها الفترة التى يقوم بالتقديم فيها الطلبة من العام الحالى الحاصلين على  الشهادات المعادلة للثانوية العامة.
  4. فى الفترة من 27 يوليو و حتى 19 اغسطس و التى تعد أنها الفترة التى يقوم بالتقديم فيها الطلبة من العام الماضى الحاصلين على حقوق من الذكور و الاناث.
  5. فى الفترة من 21 اغسطس و حتى 21 سبتمبر و التى تعد أنها الفترة التى يقوم بالتقديم فيها الطلبة من العام الحالى الحاصلين على حقوق من الذكور و الاناث.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات :  مصاريف كلية cic

أضف تعليق

You cannot copy content of this page