مصاريف كلية اعلام cic

هناك العديد من الكليات الخاصة المختلفة و التى أنتشرت فى الفترة الأخيرة و التى بدأ العديد من الأشخاص فى الأتجاه أليها من أجل أكمال التعليم الجامعى بدلا من التعليم الحكومى و تعد أن الجامعة الكندية واحدة من أشهر و أفضل الجامعات التى من الممكن الألتحاق بها و هناك العديد من التخصصات فيها و يعد من أشهرها هو تخصص الأعلام و لذلك هناك العديد من الأشخاص يتسائلون عن مصاريف كلية اعلام cic و ذلك من أجل التعرف على المصاريف المطلوبة من أجل بدأ التقديم.

مصاريف كلية اعلام cic :

  • حيث أن كلية الأعلام هى واحدة من التخصصات التى تتواجد فى الجامعة الكندية المعروفة و التى تعد أنها من أشهر الجامعات و التى تستقبل العديد من الأفراد بشكل سنوى و تعمل على التخصص فى العديد من التخصصات فى قسم الأعلام.
  • تعد أن تخصص الأعلام يوجد فقط فى الفرع الذى يتواجد فى التجمع الخامس فى القاهرة حيث أن الفرع الثانى الذى يتواجد فى الشيخ زايد لا يوجد فيه إلا تخصصات الهندسة و أدارة الأعمال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف كلية cic

مصاريف إعلام cic :

  1. من أجل أن تشترك فى البرنامج المصرى فى الجامعة الكندية تخصص الأعلام يجب عليك أن تدفع مبلغ يصل إلى 27 ألف جنيه مصرى.
  2. من أجل أن تشترك فى البرنامج المشترك فى الجامعة الكندية تخصص الأعلام يجب عليك أن تدفع مبلغ يصل إلى 27 ألف جنيه مصرى و مع العمل على أضافة مبلغ يساوى 1500 دولار كندى.
  3. كما أنه أيضا يجب أن يعمل كل من يشترك فى أى برنامج على دفع البعض من المصاريف الأخرى و التى تكون حوالى 2500 جنيه مصرى و الطلب الذى يتم تقديمه من أجل الألتحاق و هو 500 جنيه مصرى و الأختبار لعمل تحديد المستوى حوالى 500 جميه مصرى.

مميزات المعهد الكندي العالي cic egypt :

  1. يعمل المعهد على توفير نظام الدراسة المشترك عن بعد.
  2. كما أنه أيضا الشخص الخريج يحصل على البكالوريوس و الذى يتم أعتماده من قبل مجلس الجامعات المصرى و أيضا من قبل كندا.
  3. و يعد أن المعهد هو الفرع لجامعة كيب بريتون و التى تتواجد فى مقاطعة نوفا سكوتيا الكندية و أن أيضا إدارة المعهد فى تواصل دائم مع المسئوليين من أجل حصول الطلاب على أعلى خدمة ممكنة.
  4. كما أن الجامعة تعمل على توفير البعثات الدراسية فى الخارج لمدة تصل إلى عام فى كندا من أجل الدراسة هناك و هو الذى يعد من ضمن برنامج التبادل الدراسى و الذى يتم أقامته فى شهر ديسمبر.
  5. و يعتمد المعهد على أعلى التقنيات المختلفة من أجل التمكن فى التدريس للطلبة بالشكل المناسب و الرقى.
  6. هناك أيضا المعامل المخصصة من أجل الدراسة مثل معمل الرسم الهندسي و معمل الإذاعة والتليفزيون.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف قسم bioinformatics

أضف تعليق

You cannot copy content of this page