ديكور مكتب مدير

ديكور مكتب مدير؛ مكتب المدير او الرئيس في التصميم يعطي نوعا عن نوع عمل الشركه فهو ياخذ تصميمه من شكل الشركه وهنالك عدة تصميمات لمكاتب المديرين والرؤساء فمنهم من يهتم بالديكورات الحديثه ومنهم منهم يهتم بالديكورات الكلاسيكيه ومنهم السيدات التي تهتم بتصميمات اخري تناسبها وفي جميعم الاحوال يتم تنسيق هذه التصميمات مع طبيعة عمل الشركه فكل مقر عمل وله تصميماته الخاصه حيث تختلف الاماكن التجاريه عن القانونيه عن مقرات الصحافه وكاتب المحامين و غيرها وغيرها وهنا ما سنوضحه لكم من خلال تصميماتنا المعروضه اليكم و ما هي اسس تصميم مكاتب المديرين.

ديكور مكتب مدير :

ما هي اهم المعايير المتطلبه لتصميم مكتب مدير وما هي افضل التصميمات والتي تتناسب مع مختلف انواع الشركات و تختلف حسب الجنس اذا كان رجلا او امراءه ومن الجيد معرفة ان التصميم كلما كان جيدا ومريحا ساعد علي العمل الجاد وبذل الجهد كما انه هنالك اسس يجب وضعها لانشاء تصميم ممتاز وهذا ما سنوضحه.

اسس تاسيس مكتب المدير :

بعض المفاهيم التي يجب وضعها عند تاسيس مكتب مدير منظم و مريح وهي :

  1. يجب على من سيقوم بتاسيس المكت ان يدرس المكان بدقه، انه من المفترض وض في الحسبان المساحه الكليه كيفية اضاءة المكان واماكن النوافذ للتهويه والمكيفات وباب الدخول والخروج.
  2. كما يجب عليه ايضا وضع في الحسبات الاماكن التي يمر بها الموظفين دون اهدار مساحه او جعل المكان ملئ بالاشياء الديكوريه التي لاقيمة لها كما يجب ان يعرف ما عدد المقاعد التي سوف يضعها فلا يكثرها او يقللها.
  3. يجب ان يكون المكان مريح للشخص الزائر او المستقبل ويجب ان يعطي المساحه الكافيه لسهوله الحركه وسرعتها.
  4. اختيار الوان مناسبه لطبيعة عمل الشركه والوان تناسب اذا كان المدير رجل ام سيده فهذا يعطي الراحه لمن يعمل به.
  5.  لكل مؤسسة روحها الخاصه وهذا يختلف في نوع التصميم، من حيث لو كانت تجاريه او حكوميه او خدميه او علميه.
  6. اختيار خمامات جيده مناسبه بدون اهدار للتكاليف.

اقراء ايضا عبر موقع تدوينات : ديكور خشب جداري خارجي

مكتب مدير مودرن :

تصميمات مكاتب تناسب الكثير من المديرين تمتاز بالراحه والعمليه والعصريه وبها مكاتب وارفف للملفات والكتب وكراسي للزوار والعملاء كما انه يليق بالشركات التجاريه والخدميه وقد يسير مع تصميم الشركات من الخارج والداخل.

مكتب مدير مودرن مكتب مدير مودرن مكتب مدير مودرن مكتب مدير مودرن مكتب مدير مودرن مكتب مدير مودرن

اقراء ايضا : ديكور ريسبشن قطعتين

مكتب مدير كلاسيك :

مكاتب فخمه تمتاز بالاناقه والعراقه تليق وتتماشي مع المؤسسات الحكوميه والقانونيه بها كراسي لاستقبال الزائرين ومكتبه واسعه للملفات والكتب.

مكتب مدير كلاسيك مكتب مدير كلاسيك مكتب مدير كلاسيك مكتب مدير كلاسيك مكتب مدير كلاسيك

اقراء ايضا : ديكور ريسبشن مفتوح

ديكور مكتب مدير للسيدات :

تصميمات عصريه وجديده للاناث تتميز بالوان للجدران وديكورات مختلفه جديده مع اضائه مميزه به كراسي لاستقبال العملاء و ارفف للملفات والكتب.

ديكور مكتب مدير للسيدات ديكور مكتب مدير للسيدات ديكور مكتب مدير للسيدات ديكور مكتب مدير للسيدات ديكور مكتب مدير للسيدات

اقراء ايضا : ديكور مكاتب فخمة

أضف تعليق