ديكور خشب جداري خارجي

ديكور خشب جداري خارجي ؛ ديكورات الخشب تعطي صورة راائعه و ممتازه في المساحة التي توجد فيها اذا كانت تلك المساحه كبيره او صغيره، وتبعث الدفئ في المكان وتعطي الراحه لمن ينظر لها ، كما ان الخشب يعد من المواد المرنه والذي تختلف طرق استخدامه فله استخدامات كثيره ، كما ان في كثير من الدول الاجنبية يتكون المنزل باكمله من الخشب لان الطقس يكون في اغلب العام جو يتسم بالبروده ، وسنعرض في هذا المقال بعض الافكار لاستخدام الخشب في تجميل جدار منزلك .

ديكور خشب جداري خارجي :

الديكور الخشبي من الاختيارت الممزيه لعمل ديكور منزل ممتاز من الداخل والخارج كما انه يتم انشاء منه عده انواع ديكورات مختلفه مثل الموديرن والكلاسيكي والاسلامي كما ان الجدران الخشبية تعطي لمسه من الجمال بداخل المنزل وخارجه،انواع الخشب المستخدمه غالبا ما يتم استخدام ألواح الام دي اف MDF الميلامين الجاهزة أو الواح MDF المغلفه بقشرة خشب صناعية أو قشرة خشب طبيعية، أيضا ننصحك باستخدام بالألواح الخشبية الطولية (Wood Planks) لأنها مناسبة للديكورات العصرية والموديرن.

ديكور خشب جداري خارجي ديكور خشب جداري خارجي ديكور خشب جداري خارجي

ديكورات من الخشب :

هناك العديد من ديكورات الخشب منها الكلاسيكي والمودرن والاسلامي كمان انه يمكن استخدام تلك الديكورات بخارج المنزل كما بالاعلي او يمكن استخدامها في كل مكان بداخل المنزل وهو ما سنوضحه في الاتي .

ديكور خشب جداري خارجي ديكور خشب جداري خارجي ديكور خشب جداري خارجي

اقرا المزيد عبر موقع تدويناتديكور ريسبشن مفتوح

ديكورات الخشب المودرن :

ديكورات جديده عصريه وتشتمل علي الخشب من الممكن يتم عملها في الريسبشن او السقف او غرف النوم تعطي منظرا مريحا للعين وتعطي دفئ للمكان الموجوده به.

ديكورات الخشب المودرن ديكورات الخشب المودرن ديكورات الخشب المودرن ديكورات الخشب المودرن

 

اقراء ايضا عبر قسم ديكورات : ديكورات رمضان

ديكورات الخشب الكلاسيكي :

ديكورات الخشب الكلاسيكي لها طابعها الخاص ومنظرها المميز الذي يبعث بالرقي للمكان الموجوده به وخاصة في المكاتي وقاعات المؤتمرات فاذا كنت من محبي الكلاسيكيه ننصحك بالديكورات الخشبيه الكلاسيكيه.

ديكورات الخشب الكلاسيكي ديكورات الخشب الكلاسيكي ديكورات الخشب الكلاسيكي ديكورات الخشب الكلاسيكي

اقراء ايضا : ديكورات احواض حمامات رخام

ديكورات الخشب الاسلامي :

هي ديكورات ذات طابع اسلامي ومن الممكن ان تدخل تحت الديكورات الكلاسيكيه لما لها من اصاله ورقي وقد يتعقد البعض ان تلك الديكورات قد تشتمل عل المساجد او اديرة المناسابات ولكن بالعكس فهي من الممكن وضعها في المنزل ايضا لتعطي منظرا جماليا ومريحا للنظر .

ديكورات الخشب الاسلامي ديكورات الخشب الاسلامي ديكورات الخشب الاسلامي ديكورات الخشب الاسلامي

كما يوجود ديكورات خشبيه قد تستخدم في مناطق معينه من المنزل مثل ركن التقاز والغرف حتي في دورات المياه والمطابخ ايضا وهذا ما نراه هنا

ديكور خشبي للتلفاز :

الديكورات الخشبيه المتخصصه للتلفاز تمتاز بالمظهر الجميل فلا احد يحب ان يرا التلفاز معلقا وحيدا في فراغ تام وهنا الحل الامثل لوحات التلفاز والتي تقوم بإضافة إضاءة قليله خافته والذي سيميز الديكور ويعطيه منظرا جماليا و كما لو اضفنا للوحه التلفاز خزانه سيجعلها اكثر عمليه.

ديكور خشبي للتلفاز ديكور خشبي للتلفاز ديكور خشبي للتلفاز ديكور خشبي للتلفاز ديكور خشبي للتلفاز

اقراء ايضا : ديكور مكاتب فخمة

ديكورات خشبيه للمداخل :

منظرا جماليا مميزا للمداخل والابواب الخشبيه عندما يتم دمجها مع جدران خشبيه كما يمكن تصميم المدخل كما لو كان الباب بداخل الجدار كما لو كان يسكن بداخله.

ديكورات خشبيه للمداخل

ديكورات خشبيه للمداخل

ديكورات خشبيه للمداخل ديكورات خشبيه للمداخل

ديكورات خشبيه للاسقف :

ديكورات خشبيه للاسقف مع اضائه خفيفه ذات منظر رائع تعطي منظرا جماليا كما تضيف الفخامه في المساحات كما من الجيد وضعها ايضا في المكاتب و اماكن الاستقبال.

ديكورات خشبيه للاسقف ديكورات خشبيه للاسقف ديكورات خشبيه للاسقف ديكورات خشبيه للاسقف ديكورات خشبيه للاسقف ديكورات خشبيه للاسقف

اقراء ايضا : ديكور ريسبشن قطعتين

أضف تعليق