ديكورات احواض حمامات رخام

ديكورات احواض حمامات رخام ؛ الرخام يعد رمز للاناقه والفخامه ولما لا فهو من الاحجار الطبيعيه المميزه التي تضيف للمنزل الجمال ويتميز الرخام بان له الوان عديده كما انه من الممكن استخدامه في عده اماكن مثل الارضيات و الحوائط و الحمامات ومن هنا سوف نعرض عليكم احذث ديكورات احواض حمامات رخام من هنا.

ديكورات احواض حمامات رخام :

هناك العديد من انواع واشكال ديكورات الحمامات الرخام فمنها الاحواض الدائريه والاحواض السطحيه والمائل المنحوت والاحواض المدفونه كما ان هناك احواض رخام وجرانيت و جمعيهم متميز وجميل له بريقه الخاص والمميز ومن المؤكد انه سينول اعجابكم وسوف نعرض عليكم احدث التصميمات والديكورات المناسبه لمنزل تصميمه كلاسيك او نيو كلاسيك او موديرن.

حوض رخام سطحي :

هذا الحوض مناسب جدا ليكون ملائم مع تصميم كلاسيكي لحمام فخم فالحوض السطحي يتكون من حوض موضوع علي خزانه صغيره لوضع بها مستلزمات الحمامات من فوط وشامبو ومناديل.

حوض رخام سطحي ديكورات احواض حمامات رخام حوض رخام سطحي حوض رخام سطحي

حوض رخام دائري :

حوض مميز لا يحتاج لمساحه كبيره كما انه مناسب للحمامات ذات المساحه الصغيره كما انه ينفع مع التصميمات المودرن او الكلاسيك كما انه من الممكن ان يكون تحته خزانه لتخزين مستلزمات الحمامات.

حوض رخام دائري حوض رخام دائري ديكورات احواض حمامات رخام

اقراء ايضا عبر موقع تدوينات : ديكور ريسبشن مفتوح

حوض رخام مدفون :

يشبه الحوض السطحي ولكن هنا يكون الحوض غير بارز بيكون مدفون في الدولاب اللي تحته ويعتبر مميز جدا ومناسب مع جميع التصميمات الكلاسيك والموديرن كما انه مناسب لكل الاعمار والاطوال وخاصه الاطفال.

حوض رخام مدفون حوض رخام مدفون

اقراء ايضا : ديكور خشب جداري خارجي

حوض رخام مائل منحوت :

تصميم ملفت ومميز وذلك لانه مائل من سطح الرخام نفسه ويعتبر هذا التصميم من التصميمات الجديده وكما انه يتميز بانه له العديد من الالوان والاشكال وهو مناسب جدا لمن يصمم منزله تصميم مودرن.

حوض رخام مائل منحوت حوض رخام مائل منحوت حوض رخام مائل منحوت حوض رخام مائل منحوت

احواض حمامات رخام وجرانيت :

هي احواض مزيج من الاحجار الناريه الطبيعيه والرخام والجرانيت الان يدخل في كل تصميمات البيت الداخليه والخارجيه ليست الحمامات فقط وهي مميزه جدا وذات منظر جمالي مميز يناسب المنازل المصممه تصميم مودرن.

احواض حمامات رخام وجرانيت احواض حمامات رخام وجرانيت احواض حمامات رخام وجرانيت احواض حمامات رخام وجرانيت

 اقراء ايضا عبر قسم ديكورات : ديكور ريسبشن قطعتين

أضف تعليق