خلطة لتحمير الشفايف للابد

الشفتين من أكثر عوامل الجمال ازدهارا في الوجه حيث تعطي شكل مميز للوجه و للشكل بوجه عام . تعتبر الشفاه الناعمه و الورديه عنوان الجمال و اهتمام الشخص بنفسه . مما يدفعها دائما الي الاهتمام بها و اظهارها بشكل رائع . حيث تعبر الشفاه التشققه و الغير و رديه علي الشكل الغير جمالي . لذلك نقدم اليكم من خلال موقع تدوينات خلطة لتحمير الشفايف للابد . حيث تبحث النساء جميعا عن الحلول السحريه و الدائمه للحفاظ علي الشفاه ورديه اللون . و لذلك نعرض اليكم العديد من الوصفات التي تساعد في الحفاظ علي الشفاه بشكل رائع و جذاب 

خلطة لتحمير الشفايف للابد

تعتبر الشفاه من اكثر الاماكن الحساسه في الوجه و التي تحتاج الي الحب و العنايه بشكل مستمر . لذلك يبحثن العديد من النساء عن المنتجات التي تساعد علي توريد الشفاه لكنها مؤقته . لذلك قمنا بتحضير مجموعه مميزه من الوصفات المنزليه السهله و الغير مكلفه . للحفاظ علي شكل شفتيكي و نعومتهم .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من الخلطات المتنوعه و المفيده عن طريق زياره قسم خلطات  .

خلطات ماء الورد و العسل للشفاه 

يمكنك استخدام ماء الورد بطرق متعدده للحفاظ علي صحه الشفاه . فلها العديد من الوظائف الفعاله علي ترطيب الشفايف و اضافه اللون الوردي الجذاب لهما . 

خلطات ماء الورد و العسل للشفاه 

المكونات 

  1. ماء الورد 
  2. العسل 
  3. الحليب 
  4. ذبده الكاكاو 
  5. الورد
  6. الزعفران 

طريقه تحضير وصفات ماء الورد 

  •  الطريقه الاولي : من وضع بعض قطرات ماء الورد علي العسل و وضعهم علي الشفايف مع تدليك الشفتين لبضع دقائق بالطف و احصلي منها علي شفاه ورديه و ناعمه و يمكنك تكرارها من مرتين الي اربع مرات اسبوعيا .
  • الطريقه الثانيه : عن طريق وضع ماء الورد مع العسل و زبده الكاكو و خلطهم جيدا ث تطبيقهم علي الشفاه و تركها لمده 5 دقائق ثم فركها بلطف يمكنك عمل هذه الوصفه مرتين اسبوعيا .
  • طريقه رابعه : قومي بنقع اوراق الورد في الحليب و تركه لمده ساعه ثم قومي بخلطهم في الخلاط الكهربائي مع اضافه العسل و القليل من الزعفران و ضعي الخليط علي شفتيكي و اتركيه لمده ربع ساعه يمكنك تكرار الخلطه مرتين يوميا .

خلطات زيت الزيتون لتوريد و نعومه الشفايف 

يحتوي زيت الزيتون علي العديد من الفوائد الغذائيه التي تعمل علي ترطيب و تغذيه الشفاه لذلك يمكنك استخدامه في أكثر من خلطه للشفاه .

المكونات 

  1. زيت الزيتون 
  2. السكر الابيض 

طريقه تحضير وصفات زيت الزيتون لتوريد الشفاه 

  • يمكنك استخدام زيت الزيتون بمفرده يوميا قبل النوم عن طريق وضع بضع القطرات علي الشفايف و تدليكها به .
  • و طريقه اخري يمكنك اضافه السكر الابيض اليه و وضعه علي الشفاه مع عمل سكراب للشفاه عن طريق التدليك الدائري و يمكنك تكرار هذه الوصفه من مرتين الي ثلاث اسبوعيا .

خلطات الليمون للتخلص من اسمرار و تشققات الشفاه 

يحتوي الليمون علي خصائصص طبيعيه لتفتيح البشره و الشفاه كما انه يحتوي علي الكثير من الاحماض التي تساعد علي توريد و تفتيح لون الشفاه يمكن من خلاله تحضير افضل خلطة لتحمير الشفايف للابد .

خلطات الليمون للتخلص من اسمرار و تشققات الشفاه 

المكونات 

  1. عصير الليمون 
  2. العسل الابيض 
  3. الجلسرين 

طريقه تحضير وصفات الليمون لتفتيح الشفتين 

  • الطريقه الاولي : قومي بوضع عصير الليمونه علي الشفتين في اللين و اغسليه في الصباح التالي و الاستمرار علي هذه الوصفه لمده شهر يوميا سوف تختفي كل التصبغات و تصبح الشفتين باللون الوردي .
  • طريقه أخري : احضري وعاء وضعي به عصير نصف ليمونه مع ملعقه صغيره من العسل و الجلسرين و قومي بوضعها علي الشفاه يوميا قبل الذهاب الي الفراش مع استمرار تكرار هذه الخلطه حتي الحصول علي النتائج المرضيه .

أقرأ أيضا خلطة لتوريد الشفايف وازالة السواد .

خلطات الشمندر للتخلص لجعل الشفاه ورديه اللون 

سوف يعمل الشمندر بخصائصه الطبيعيه في تفتيح الشفاه بشكل كبير . و احتوائه علي لونه الاحمر المميز الذي يعطي للشفاه لون رائع و جذاب عند استخدامه بأستمرار .

خلطات الشمندر للتخلص لجعل الشفاه ورديه اللون 

المكونات 

  1. عصير الشمندر 
  2. عصير الجزر 

طريقه تحضير وصفات الشمندر المتنوعه 

  • الطريقه الأولي : يمكن استخدام عصير الشمندر منفردا عن طريق تطبيقه علي الشفاه بقطه و تركه من المساء حتي الصباح التالي و سوف تساعد الخلطه في تغذيه الشفاه و تحويلها للون الاحمر بسبب لون الشمندر الاحمر الطبيعي .
  • الطريقه الثانيه : قومي بمزج عصير الشمندر مع عصير الجزر و ضعيهم علي الشفتين و تدليكها لمده 10 دقائق ثم تركه لمده 10 دقائق اخري و اغسليها بالماء و احصلي علي شفاه ورديه ممتلئه و ناعمه يمكنك تكرار هذه الطريقه اسبوعيا .

خلطات اللوز لشفاه ممتلئه و ورديه ناعمه 

يحتوي اللوز علي العديد من المواد و العناصر الغذائيه و الكثير من الفيتامينات مثل E، B، B2، B6 . و بعض الاحماض الدهنيه المعروفه بخصائصها المضاده للأكسده . 

المكونات 

  1. اللوز 
  2. الحليب 
  3. زيت اللوز 
  4. العسل الابيض 

طريقه تحضير وصفات اللوز المغذيه للشفاه 

  • الطريقه الأولي : قومي بطحن اللوز ناعم و اضافه الحليب اليه حتي يتكون خليط و عجينه متجانسه مع تطبيقها علي الشفتين و عمل سكراب لتقشير الجلد الميت و لكي تتغلغل العناصر المغذيه للوز و الحليب بالشفاه ثم قومي بغسلها يمكن استخدام الطريقه يوميا .
  • طريق أخري : ضعي 6 نقاط من زيت اللوز الحلو بالاضافه الي العسل في وعاء و قومي بالتقليب حتي يصبح الخليط متجانس و قومي بتطبيقها علي الشفاه لمده من 4 الي 5 دقائق ثم اغسليه يمكنك تكرار الوصفه يوميا للحصول علي نتائج اسرع .

بذلك نكون قد وصلنا الي نهايه المقال و قدمنا اليكم العديد من وصفاه توريد و توحيد لون الشفاه . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق التصفح بين اقسام موقعنا . يمكن ايضا الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل تجارب تفتيح الشفايف .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page