ازاي اروح مول كايرو فيستيفال بالمترو

يحب العديد من الاشخاص التنزه مع الأقارب و الأصدقاء و العائلة و المعارف و غيرهم فى العديد من الأماكن من أجل الإستمتاع و تعد المولات أنها من أفضل الأماكن المناسبة من أجل تلك الأمور و يعد مول كايرو فيستيفال أنه أحد أكبر المولات فى مصر من حيث المساحة و يوجد فيه العديد من الرفاهيات و التى يرغب فيها كل شخص فى المكان الذى يريد الذهاب إليه و لذلك يرغب البعض فى التعرف على ازاي اروح مول كايرو فيستيفال بالمترو و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول.

ازاي اروح مول كايرو فيستيفال بالمترو :

  • حيث أن كايرو فيستيفال مول هو واحد من أكبر المولات و التى تتواجد فى مصر و التى يوجد بها العديد من المحلات و المطاعم العالمية و الكافيهات الرائعة من أجل التسوق و التنزه و العديد من السينمات المختلفة و لذلك هو يعد أنه من أكثر الأماكن المناسبة من أجل التنزه للعائلات و الأصدقاء و غيرهم.
  • و لا يوجد مترو حتى الأن فى التجمع و لذلك يتم ركوب المترو و حتى نقطة معينة و منها يمكنك ركوب ميكروباص أو عربية أخرى و التى من خلالها تصل إلى التجمع و منها يمكنك الوصول إلى المول بكل سهولة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح موقف عبود من المرج

مواصلات مول كايرو فيستيفال بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و النزول به فى محطة المنيب و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى التجمع و منها يمكنك النزول عند كايرو فيستيفال.
  • حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و النزول به فى محطة المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى التجمع الخامس و منها يمكنك النزول عند كايرو فيستيفال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح موقف العاشر من الهرم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page