ازاي اروح مدينة بدر من رمسيس

تعمل الحكومة بإستمرار على مواجهة التكدس و الإزدحام السكانى و الذى يوجد فى المدن الكبيرة و خاصة فى القاهرة و التى تشهد وجود أعداد كبيرة من الأفراد و لذلك تعمل على بناء البعض من المدن الخارج حدود القاهرة و ذلك من أجل العمل على التوسيع العمرانى و بناء الأراضى الصحراوية و تعد مدينة بدر أنها واحدة من تلك المدن و التى تم بنائها فى الألفية الأخيرة و تم التحسين منها بشكل كبير و لذلك يتسائل العديد من الأشخاص عن ازاي اروح مدينة بدر من رمسيس و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يوجد العديد من الطرق المختلفة.

ازاي اروح مدينة بدر من رمسيس :

  • حيث أن مدينة بدر هى واحدة من المدن السكنية الجديدة و التى تم بنائها ضمن خطة الدول منذ العام 1982 من أجل العمل على التوسيع العمرانى و العمل على توفير العديد من الفرص السكنية للعديد من الأشخاص فى إمتداد القاهرة و أيضا من أجل التقليل من الزحام و التكدس السكانى الذى نجده فى العاصمة و كانت مساحتها فى البداية حوالى 2971 فدانًا و بعدها تم زيادة المساحة بشكل كبير و ذلك حتى وصلت إلى 18 ألف فدان و ذلك طبقا للقرارات فى العام 2009 ميلاديا.
  • يوجد العديد من المساحات الخضراء التى تتواجد فى المدينة و الشوارع الواسعة و هى من المميزات الرائعة التى تتمتع بها المدينة و هى أيضا من المدن الصناعية و التى تحتوى على العديد من المدن الصناعية و التى تضم عدد من المصانع و التى وصل عددها إلى 129 مصنع و أيضا حوالى 350 مصنع مازالوا تحت الإنشاء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مدينة المستقبل من رمسيس

أين تقع مدينة بدر ؟

  • حيث أنها من المدن الجديدة و التى تم بنائها من أجل أن تكون إمتداد للقاهرة و قد تم بنائها على طريق القاهرة – السويس و هى تعد أنها أقرب منطقة صناعية إلى مطار القاهرة.

مواصلات مدينة بدر من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إليها من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه من رمسيس إلى المدينة مباشرة و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة واحدة تقريبا.
  • أو يمكنك الوصول إليها من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف العاشر من رمضان و منه يمكنك أن تركب سيارة أخرى و التى تتجه إلى مدينة بدر مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح مدينة الشروق من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page