ازاي اروح كارفور المعادي مواصلات

حيث أن مول كارفور هو من أشهر المولات فى مصر و التى يحب أعداد كبيرة من الأفراد الذهاب إليها فى أى مكان و لكن هناك البعض من الافراد لا يعرفون كيفية الذهاب إلى المول من خلال الطرق السهلة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن ازاي اروح كارفور المعادي مواصلات و يمكنك أن تصل إلى هناك و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاي اروح كارفور المعادي مواصلات :

  • حيث أن كارفور هو واحد من أشهر و أكبر المولات التى تتواجد فى مصر و التى تحتوى على العديد من المحلات من أجل البيع و التسوق لمختلف المنتجات و أيضا العديد من السينمات و المطاعم المختلفة و هو له العديد من الفروع المختلفة فى أماكن متعددة داخل مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مستشفى التامين الصحى مدينة نصر من رمسيس

عنوان كارفور المعادي :

  • حيث أن كارفور الفرع الذى يقع فى المعادى يوجد فى العنوان التالى و هو شارع الجزائر فى المعادى الجديدة فى محافظة القاهرة.

ازاي اروح كارفور المعادي من الدائرى :

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى العاشر و ذلك فى حالة كنت قادم من إتجاه الجيزة و المنيب.
  • أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى التجمع و ذلك فى حالة كنت قادم من إتجاه العاشر و من التجمع يمكنك أن تركب المعادى أو حلوان.

ازاي اروح من المرج الجديده إلى كارفور المعادى :

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص من المرج الجديدة و الذى يتجه إلى موقف السلام و العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى صقر قريش و من هناك يمكنك أن تركب سيارة سوزوكى و التى تتجه إلى كارفور.

ازاي اروح من عين شمس إلى كارفور المعادى :

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة المعادى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى كارفور مباشرة.
  • أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة زهراء مصر القديمة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى كارفور مباشرة.

ازاي اروح كارفور المعادي من المهندسين :

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 125 و منه يمكنك النزول إلى أخر الزهراء عند الموقف و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه مباشرة إلى كارفور المعادى.
  • أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الأسعاف و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و منه يمكنك النزول إلى أخر الزهراء عند الموقف و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه مباشرة إلى كارفور المعادى.
  • أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و منه يمكنك النزول إلى أخر الزهراء عند الموقف و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه مباشرة إلى كارفور المعادى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح متحف القوات الجوية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page