ازاي اروح حديقة الاسرة بالمترو

حيث أن هناك الكثير من الأفراد الذين يرغبون فى التنزه فى الأماكن الجديدة و تعد حديقة الأسرة من أفضل الأماكن التى من الممكن أن يتم زيارتها و يوجد فيها العديد من الأنشطة الترفيهية و التعليمية للأطفال كما انه يوجد بها العديد من المطاعم و الكافيهات و المتاحف المختلفة و لذلك هى من المناطق التى يذهب اليها الكثير من الافراد على الرغم من وجودها بعيدة و يتسائل العديد من الأشخاص عن الطريقة المناسبة من أجل الذهاب الى حديقة الأسرة و يمكنك أن تتعرف على ازاي اروح حديقة الاسرة بالمترو و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاي اروح حديقة الاسرة بالمترو :

  • حيث أن حديقة الأسرة هى عبارة عن حديقة كبيرة جدا و هى تقع على الكيلو 26 طريق القاهرة – السويس الصحراوى و التى تقع على مساحة 80 فدان و هى من الأماكن التابعة للقوات المسلحة و يوجد فيها مجموعة من المتاحف و حديقة حيوان و بحيرة صناعية و البعض من المطاعم و الكافيهات و يوجد فيه أيضا العديد من الخدمات من أجل الترفيه مثل وجود الطفطف من اجل التنزه و يوجد أيضا منطقة ألعاب للأطفال و يةجد بها أيضا العديد من الأنشطة الترفيهية و الثقافية و التعليمية للأطفال.
  • من أجل دخول الحديقة يجب عليك أن تعمل على دفع تذكرة تقدر بمبلغ 50 جنيه للفرد.
  • من الممكن أن تصل الى الحديقة و لكن من أجل العودة منها من خلال المواصلات فالامر صعب حيث أنه من الصعب أن تجد سيارات على الطريق الصحراوى و أيضا صعوبة المواصلات التى تصل الى هناك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح جسر السويس من رمسيس

أين تقع حديقة الاسرة :

  • حيث أن حديقة الأسرة تقع بجوار فندق لتوليب فى الكيلو 26 طريق القاهرة السويس عند مدخل مدينة الرحاب 2.

مواصلات حديقة الاسرة بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى حديقة الأسرة من خلال ركوب مترو من أى محطة و الأتجاه الى محطة سراى القبة و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس و الذى يتجه الى مدينة الرحاب و يمكنك النزول عن بوابة الرحاب 2 و التى تقع بجانب فندق توليب و تصل التكلفة الى حوالى 22 جنيه مصرى.

مواصلات حديقة الاسرة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى حديقة الأسرة من خلال ركوب عربيات من موقف كوبرى الدائرى فى المنيب و التى تتجه الى القاهرة الجديدة و الرحاب و هينزلك عند فندق توليب و تكون تكلفة الوصول حوالى 11 جنيه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح جسر السويس بالمترو من رمسيس

أضف تعليق