ازاي اروح القرية الذكية من المرج الجديدة

تعد تلك القرية أنها واحدة من الأماكن الهامة و التى يذهب اليها العديد من الأشخاص من مختلف الأماكن من أجل العمل أو من أجل الراغبين فى التقديم من اجل العمل فهناك العديد من الشركات المختلفة التى توجد هناك و التى تختص فى مجال التكنولوجيا و ما يتعلق به و التى الكثير من الأشخاص بأستمرار و يبحث الكثير عن الطريق المناسب و السريع من اجل أستغلاله من أجل الوصول اليها و يمكنك التعرف على هذا الطريق من خلال قراءة ازاي اروح القرية الذكية من المرج الجديدة.

ازاي اروح القرية الذكية من المرج الجديدة :

  • حيث أن القرية الذكية هى أحدى المشاريع الهامة و التى تم تأسيسها فى السنوات الماضية حيث أنها تحتوى على العديد من شركات التكنولوجيا فى مصر و بدأت فى الأنطلاق فى العام 2001 و بعدها توسعت و يوجد فيها العديد من مقرات شركات الاتصالات المختلفة و شركات الانترنت و البعض من شركات تكنولوجيا المعلومات و العديد من المؤسسات الحكومية المختلفة.
  • تعد تلك القرية أنها أنطلاقة للكثير من فرص العمل للشباب و لذلك هى فرصة للعديد من الأشخاص من أجل التقديم فى أحدى تلك الشركات من اجل العمل فيها فيوجد فيها جميع الشركات الخاصة بالمبرمجين و المطورين و المهندسين.
  • تم أنشاء القرية فى أحدى المناطق الصحراوية البعيدة عن القاهرة و أزدحامها و لكن قامت الحكومة بتسهيل المواصلات المختلفة من أجل الوصول بشكل سريع اليها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح العتبة من رمسيس

عنوان القرية الذكية :

  • و يمكنك الوصول اليها من خلال العنوان التالى و الذى يقع فى 1 شارع 26 يوليو الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة ، الجيزة 12577.

مواصلات القرية الذكية من المرج الجديدة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى القرية الذكية من خلال ركوب الميكروباص المتجه الى مدينة 6 أكتوبر و منه تنزل عند سلم الصحراوى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص متجه الى القرية الذكية و يستغرق الوصولة مدة تصل الى حوالى ساعة و ربع و تكون التكلفة حوالى 8 جنيهات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر

أضف تعليق