ازاى اروح القرية الذكية من المطرية

تعد تلك القرية أنها واحدة من أكثر المناطق التى يهتم بها العديد من الأشخاص و خاصة الشباب و ذلك بسبب وجود العديد من الشركات التى تعمل على أتاحة العديد من فرص العمل و لذلك هى دائما محط أنظار الكثير من الأفراد من أجل العمل فيها و يذهب أعداد كبيرة من أجل العمل أو من أجل التدرب فى أحدى الشركات و يبحث العديد من الأفراد عن الطرق المختلفة من أجل ضمان الوصول بأسرع طريقة و ذلك من خلال قراءة ازاى اروح القرية الذكية من المطرية.

ازاى اروح القرية الذكية من المطرية :

  • و تعد القرية الذكية أنها واحد من المشاريع القوية فى مصر حيث أنها تضم أعداد كبيرة من الشركات التكنولوجية الكبرى و التى تضم شركات من الدول الخارجية مثل سامسونج و غيرها من الشركات المصرية المعروفة و أيضا البعض من المصالح و الهيئات الحكومية الهامة مثل وزارات و هيئات تابعة للمجال التكنولوجى و أيضا يوجد فيها العديد من الشركات التكنولوجية الخاصة.
  • تعمل الدولة على الأهتمام بهذا المشروع بشكل كبير و تعمل على أعطاء الأولوية له و تعمل على ضمان كافة الطرق المختلفة من أجل الوصول اليه و ذلك لأنه تم تأسيسه فى أحدى المناطق البعيدة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح القرية الذكية من المرج الجديدة

مواصلات القرية الذكية من المطرية :

  • و يمكنك الوصول من خلال عدة طرق مختلفة بأستخدام المترو أولا و بعدها أستخدام الميكروباصات من أجل الوصول بشكل سريع و يمكنك أختيار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى القرية الذكية من خلال ركوب المترو من محطة المطرية و الذى يتجه الى حلون و يمكنك النزول عند محطة مترو جمال عبد الناصر و من هناك يمكنك أن تركب سيارات أكتوبر و يمكنك النزول عند سلم الصحراوى و من هناك يمكنك ركوب العربيات المتجهة الى القرية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و ربع تقريبا و تصل التكلفة الى حوالى 11 جنيه.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القرية الذكية من خلال ركوب المترو من محطة المطرية و الذى يتجه الى حلون و يمكنك النزول عند محطة مترو السادات و من هناك يمكنك أن تركب سيارات أكتوبر من عند موقف عبد المنعم رياض و يمكنك النزول عند سلم الصحراوى و من هناك يمكنك ركوب العربيات المتجهة الى القرية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف تقريبا و تصل التكلفة الى حوالى 11 جنيه.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القرية الذكية من خلال ركوب المترو من محطة المطرية و الذى يتجه الى محطة مترو المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب سيارات أكتوبر و يمكنك النزول عند سلم الصحراوى و من هناك يمكنك ركوب العربيات المتجهة الى القرية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف تقريبا و تصل التكلفة الى حوالى 12 جنيه.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى القرية الذكية من خلال ركوب المترو من محطة المطرية و الذى يتجه الى محطة مترو الشهداء و من هناك يمكنك أن تركب سيارات أكتوبر من موقف الأزبكية و يمكنك النزول عند سلم الصحراوى و من هناك يمكنك ركوب العربيات المتجهة الى القرية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف تقريبا و تصل التكلفة الى حوالى 12 جنيه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح العتبة من رمسيس

أضف تعليق