ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر

ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر

يعد حى الزمالك أنه واحد من أشهر الأحياء فى مصر و الذى يوجد فيه العديد من الاماكن المختلفة و الهامة و التى تستقبل أعداد كبيرة من الأفراد بشكل يومى و لذلك هناك الكثير من الأفراد الذين يتسائلون عن الطرق المختلفة من جل الوصول اليها و يمكنك التعرف عليهم من خلال قراءة ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر.

ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر :

  • و يعد حى الزمالك أنه واحد من أشهر الأحياء التى تتواجد فى غرب القاهرة و هو من الاحياء الأرستقراطية و الذى يوجد فيه العديد من العائلات الغنية و الأسر الهامة و التى يوجد فيه العديد من الأماكن الهامة منها سفارات البعض من الدول الأجنبية و يوجد فيها أيضا العديد من الكليات المختلفة و التى يتوافد اليها الطلاب من كل مكان.
  • و تتخذ أيضا العديد من المنظمات الأهلية و الغير أهلية و البعض من المنظمات الدولية مقرات لها فى حى الزمالك و هناك كما انه يوجد بها أيضا واحد من أشهر الأماكن الخاصة بالحفلات و العروض الفنية فى ساقية الصاوى

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الزاوية الحمراء من رمسيس 

مواصلات الزمالك من موقف العاشر :

  • هناك اكثر من طريقة يمكنك أن تعمل على أستغلال أى منها من أجل الوصول بأسرع طريقة الى الزمالك و يستغرق الأمر مدة تصل الى حوالى 41 دقيقة من أجل الازدحام المتوقع حدوثه :
  1. حيث أنه يمكنك أن تركب مينى باص رقم 170 من أجل الوصول الى منطقة الزمالك.
  2. أو من الممكن أن تركب ميكروباص المتجه الى أكتوبر و يمكنك النزول عند ميدان الحصرى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص يتجه الى رمسيس و من هناك يمكنك أن تتجه الى الزمالك.
  3. أو من الممكن أن تركب ميكروباص المتجه الى أكتوبر و يمكنك النزول عند ميدان الحصرى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص يتجه الى السبتية – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر هناك يمكنك أن تنزل عند الزمالك.
  4. أو من الممكن أن تركب ميكروباص المتجه الى أكتوبر و يمكنك النزول عند شارع بشتيل و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص يتجه الى العتبة – أحمد عرابي – بشتيل و من هناك يمكنك أن تنزل عند الزمالك.
  5. أو من الممكن أن تركب ميكروباص المتجه الى أكتوبر و يمكنك النزول عند ميدان الحصرى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص يتجه الى عبد المنعم رياض – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر و من هناك يمكنك أن تنزل عند الزمالك.
  6. أو من الممكن أن تركب ميكروباص المتجه الى روض الفرج – سوق العبور و يمكنك النزول عند ميدان المظلات و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص يتجه الى الهرم – محور – المؤسسة و من هناك يمكنك أن تنزل عند الزمالك.
  7. أو من الممكن أن تركب ميكروباص المتجه الى مدينة النهضة – عباسية – أحمد حلمي و يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص يتجه الى رمسيس – أكتوبر و من هناك يمكنك أن تنزل عند الزمالك.

مواصلات ساقية الصاوى من موقف العاشر :

  • من الممكن أن تركب ميكروباص المتجه الى المؤسسة و يمكنك النزول عند ميدان المؤسسة و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس الهيئة من موقف المؤسسة و من هناك يمكنك أن تنزل عند ساقية الصاوى فى مدة تستغرق حوالى ساعة و عشرة دقائق و تكون التكلفة حوالى 5.5 جنيه مصرى.
  • من الممكن أن تركب مينى باص المتجه الى رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 119 من تحت الكوبرى و من هناك يمكنك أن تنزل عند ساقية الصاوى فى مدة تستغرق حوالى ساعة و عشرون دقيقة و تكون التكلفة حوالى 6 جنيه مصرى.

اقرب محطة مترو للزمالك :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى أقرب محطة مترو و من هناك يمكنك أن تأخذ مواصلة أخرى من أجل الوصول للزمالك و تعد المحطات القريبة أنها دار الأوبرا و الدقى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الرحاب من موقف العاشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس ؛ يحدث فى عالم التجميل فى وقتنا هذا رواجا كبيرا لنوع جديد…