ازاى اروح الزاوية الحمراء من رمسيس

تعد تلك المنطقة أنها واحدة من أشهر المناطق الشعبية و التى يحاول العديد من الأشخاص الذهاب اليها فهى تقع فى الجزء الشمالى من القاهرة و يمكن الوصول اليها من خلال العديد من الطرق المختلفة و تعد أنها من الأماكن السريعة الوصول اليها و لا تستغرق الوقت الكبير من أجل الوصول و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح الزاوية الحمراء من رمسيس من خلال قراءة المقالة.

ازاى اروح الزاوية الحمراء من رمسيس :

  • حيث أن الزاوية الحمراء من المناطق القديمة فى مصر و هى أحدى أشهر الأحياء الشعبية و التى تتواجد فى القاهرة القديمة و التى تقع فى المنطقة الشمالي منها و قد أشتهرت بهذا الاسم بسبب وجود مسجد زاوية كان لون أحمر و كان يتواجد فى بداية الحى عند الأنشاء و قد أمر الرئيس السادات ببناء هذا الحى من أجل أستيعاب العديد من الأشخاص و الذين تم نقلهم من عشوائيات بولاق و الترجمان و ذلك بعد ثورة يوليو.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الرحاب من موقف العاشر

مواصلات الزاوية الحمراء من رمسيس :

  • يمكنك أن تصل اليها من خلال العديد من الطرق المختلفة و لا تحتاج الى وقت طويل من أجل الوصول حيث أن متوسط الوقت يصل الى حوالى 18 دقيقة تقريبا.
  1. حيث أنه يمكنك الأتجاه الى الزاوية الحمراء من خلال ركوب مينى باص من رمسيس و الذى يكون رقم 424 و انزل عند الزاوية.
  2. حيث أنه يمكنك الأتجاه الى الزاوية الحمراء من خلال ركوب أتوبيس نقل عام من رمسيس و الذى يكون رقم 943 و انزل عند الزاوية.
  3. أو يمكنك الوصول الى الزاوية الحمراء من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى المظلات – العباسية و أنزل عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الذى يتجه الى الزاوية الحمراء – منشية الصدر – العباسية و انزل عند الزاوية.
  4. أو يمكنك الوصول الى الزاوية الحمراء من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى المظلات – العتبة و أنزل عند ميدان العتبة و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الذى يتجه الى الزاوية الحمراء – العتبة و انزل عند الزاوية.
  5. أو يمكنك الوصول الى الزاوية الحمراء من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى عبود – العتبة و أنزل عند ميدان العتبة و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الذى يتجه الى الزاوية الحمراء – العتبة و انزل عند الزاوية.
  6. أو يمكنك الوصول الى الزاوية الحمراء من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى العباسية – الدقي – الجيزة و أنزل عند شارع أحمد لطفى السيد و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الذى يتجه الى الزاوية الحمراء – العتبة و انزل عند الزاوية.
  7. أو يمكنك الوصول الى الزاوية الحمراء من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى العباسية – الدقي – الجيزة و أنزل عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الذى يتجه الى الزاوية الحمراء – منشية الصدر – العباسية و انزل عند الزاوية.
  8. أو يمكنك الوصول الى الزاوية الحمراء من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى العتبة – كورنيش النيل – المؤسسة و أنزل عند ميدان العتبة و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الذى يتجه الى الزاوية الحمراء – العتبة و انزل عند الزاوية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الرحاب من رمسيس 

أضف تعليق