ازاي اروح الخليفة المأمون من المترو

يود العديد من الأفراد الذهاب الى مصر الجديدة بأستمرار و هناك العديد من الطرق و المواصلات التى يمكنك أتخاذ أى منها و لكن يعد المترو من أسهل الطرق التى يمكنك الوصول من خلالها بشكل سريع و لذلك هناك العديد من الأشخاص باستمرار يبحثون عن ازاي اروح الخليفة المأمون من المترو وذلك من أجل العمل على الوصول بأسرع طريقة و أسرع شكل الى الشارع و الذى يعد أنه من أهم الشوارع فى مصر الجديدة.

ازاي اروح الخليفة المأمون من المترو :

  • حيث أن شارع الخليفة المأمون من الشواع التى تتواجد فى مصر الجديدة و الذى يعد أنه من أهم الشوارع الرئيسية و يوجد فيه العديد من الأماكن التى يتجه اليها العديد من الأفراد.
  • و يعد المترو من أسهل الطرق التى يمكنك أستخدامها من أجل الذهاب الى الشارع بأسرع شكل ممكن و بأسرع طريقة و لا تحتاج الى وقت طويل إلا إذا كنت قادم من مكان بعيد و على الأرجع لا تتعدى الساعة إلا ربع تقريبا من أجل الوصول و كلما كنت فى محطة اقرب كلما قل الوقت المتوقع من أجل الوصول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الحى السادس مدينة نصر من رمسيس

اقرب محطة مترو لشارع الخليفة المأمون مصر الجديدة :

  • و تعد محطة مترو كوبرى القبة أنها من أقرب المحطات للشارع و من الممكن بعدها أن تركب مواصلة أخرى من أجل الوصول.

شارع الخليفة المأمون بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى الشارع من خلال ركوب المترو من أى مكان فى القاهرة و الذى يكون متجه الى محطة كوبرى القبة و من هناك يمكنك أن تركب أى ميكروباص يتجه الى روكسى.

شارع الخليفة المأمون سوق العصر :

  • و يعد أنه من أشهر المولات التى تتواجد فى المنطقة و التى يتجه اليها العديد من الأفراد من أجل التسوق و شراء العديد من المنتجات المختلفة من العديد من المحلات التى تتواجد فى المول :
  1. حيث أنه يمكنك الأتجاه الى سوق العصر و الذى يقع فى شارع الخليفة المأمون من خلال ركوب المترو المتجه الى محطة سراى القبة و تنزل من المحطة تتمشى مدة تصل الى عشرة دقائق و حتى تصل الى المول.
  2. حيث أنه يمكنك الأتجاه الى سوق العصر و الذى يقع فى شارع الخليفة المأمون من خلال ركوب المترو المتجه الى محطة جمال عبد الناصر و تنزل من المحطة و تركب أى أتوبيس يتجه الى روكسى أو ألماظة أو أتوبيسات الهرم و تنزل عند السوق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الحي السابع مدينة نصر من الهرم 

أضف تعليق