ازاي اروح الحي السابع مدينة نصر من الهرم

تعد مدينة نصر أنها من أفضل المناطق و يوجد فيها العديد من الأحياء المختلفة و لذلك هى تعد أنها من أكثر المناطق حيوية و التى يتجه اليها أعداد كبيرة من الأفراد بشكل يومى من أجل العمل أو من أجل العمل على الذهاب الى المصالح الحكومية أو من أجل الذهاب الى وحداتهم العسكرية و لذلك هى دائما تعج بالناس من مختلف المناطق و يسال العديد من الأشخاص عن ازاي اروح الحي السابع مدينة نصر من الهرم والذى يعد أنه من أفضل الأحياء هناك و يوجد العديد من الطرق التى يمكنك أختيار أى منها من أجل الوصول الى المكان الذى تريده فى الحى السابع.

ازاي اروح الحي السابع مدينة نصر من الهرم :

  • حيث أن الحى السابع هو أحد أحياء مدينة نصر و هو يقع فى أقصى جنوب مدينة نصر فى القاهرة و هو من أرقى الأحياء التى تتواجد فى مدينة نصر و يوجد فيه العديد من الأماكن الهامة مثل مستشفى الشرطة و المحكمة المدنية الخاصة بمدينة نصر و يقع فيها أيضا ملاهى وندرلاند.
  • و يمكنك الوصول اليه من خلال العديد من المواصلات المختلفة مثل أتوبيسات النقل العام أو من خلال الميكروباصات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الحسين من رمسيس

مواصلات الحي السابع مدينة نصر من الهرم :

  • و يمكنك أن تصل بمنتهى السهولة الى الحى السابع من خلال أستخدام العديد من الطرق و المواصلات المختلفة و لكن يختلف الوقت من اجل الوصول بين كل طريقة و أخرى :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى الحى السابع من خلال ركوب أتوبيس المكيف رقم 357 و الذى يتجه مباشرة الى مدينة نصر و يمكنك النزول عند الحى.
  2. يمكنك الوصول الى الحى السابع من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 912 و الذى يتجه مباشرة الى مدينة نصر و يمكنك النزول عند الحى.
  3. يمكنك الوصول الى الحى السابع من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 1118 و الذى يتجه مباشرة الى مدينة نصر و يمكنك النزول عند الحى و تستغرق مدة تصل الى ساعة تقريبا من أجل الوصول.
  4. و يمكنك الذهاب الى الحى السابع من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و أنزل عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ان تركب ميكروباص يتجه الى دوران شبرا – الحى السابع.
  5. و يمكنك الذهاب الى الحى السابع من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و أنزل عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ان تركب ميكروباص يتجه الى أحمد حلمى – عباسية – الحى السابع.
  6. يمكنك الذهاب الى الحى السابع من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – الجيزة – هرم و أنزل عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ان تركب ميكروباص يتجه الى دوران شبرا – الحى السابع.
  7. و يمكنك الذهاب الى الحى السابع من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – الجيزة – هرم و أنزل عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ان تركب ميكروباص يتجه الى أحمد حلمى – عباسية – الحى السابع.
  8. و يمكنك الذهاب الى الحى السابع من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى العتبة – الجيزة – الهرم و أنزل عند شارع عرابى و من هناك يمكنك ان تركب ميكروباص يتجه الى دوران شبرا – الحى السابع.
  9. يمكنك الذهاب الى الحى السابع من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى الهرم – رمسيس و أنزل عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ان تركب ميكروباص يتجه الى دوران شبرا – الحى السابع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الحديقة الدولية من رمسيس 

أضف تعليق