ازاى اروح موقف عبود من المرج

تعد القاهرة أنها من أكبر المدن و التى يوجد فيها العديد من الأماكن المختلفة و التى من الممكن أن يتم الوصول إليها بصعوبة بعض الشئ و خاصة لمن لا يعرفون الطرق جيدا و لذلك يرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على ازاى اروح موقف عبود من المرج و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول.

ازاى اروح موقف عبود من المرج :

  • حيث أن موقف عبود هو أحد الأماكن الهامة من أجل ركوب المواصلات إلى مختلف الأماكن فى مصر و لذلك هو من الأماكن التى تكون مزدحمة بشكل كبير بعدد من الأشخاص.
  • تعمل الحكومة دائما على تسهيل الوصول إلى الموقف و ذلك من أجل التسهيل على المواطنين و الوصول بشكل سريع دون وجود أى مشكلات تمنع الوصول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح موقف العاشر من الهرم

طريق موقف عبود :

  • و يمكنك أن تصل إلى الموقف من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك إختيار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مينى باص رقم 151 و منه يمكنك النزول فى عبود.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول فى محطة سرايا القبة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى عبود – روكسي و منه يمكنك أن تصل إلى عبود.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول فى ميدان رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى عبود – العتبة و منه يمكنك أن تصل إلى عبود.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول فى ميدان رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى العتبة – أحمد حلمي – المؤسسة و منه يمكنك أن تصل إلى عبود.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول فى ميدان رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى أحمد حلمي – عبود – مسطرد و منه يمكنك أن تصل إلى عبود.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول فى محطة جمال عبد الناصر و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 1 و منه يمكنك أن تصل إلى عبود.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول فى غمرة و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 6 و منه يمكنك أن تصل إلى عبود.
  8. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول فى محطة مترو حلمية الزيتون و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 181 و منه يمكنك أن تصل إلى عبود.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح معسكر مبارك الكيلو 24

أضف تعليق

You cannot copy content of this page