ازاى اروح موقف العاشر من الهرم

حيث أن موقف العاشر يعد أنه الموقف الرئيسى و الذى يتجه إليه الكثير من الأشخاص من أجل الإنتقال إلى جميع الأماكن المختلفة و لذلك يود البعض من الأشخاص التعرف على ازاى اروح موقف العاشر من الهرم و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول.

ازاى اروح موقف العاشر من الهرم :

  • حيث أن موقف العاشر هو واحد من أهم الأماكن التى يتم الركوب منها جميع المواصلات المختلفة إلى جميع الأماكن المختلفة فى مصر و لذلك هو مزدحم بإستمرار بالعديد من الأشخاص من كل مكان.
  • يعد أنه من أهم الأماكن التى يمكنك الوصول من خلالها و لذلك قامت الحكومة بتوفير العديد من المواصلات المختلفة من أجل الوصول إليه بأسرع طريقة ممكنة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح معسكر مبارك الكيلو 24

مواصلات موقف العاشر من الهرم :

  • و يمكنك أن تصل إلى الموقف من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك إختيار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى ميدان الحصري – مدينة 6 أكتوبر و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف العاشر – أكتوبر و النزول عند موقف العاشر.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى ميدان رمسيس و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – عباسية – أحمد حلمي و النزول عند موقف العاشر.
  3. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى ميدان رمسيس و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى سوق العبور – العباسية – أحمد حلمي و النزول عند موقف العاشر.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى ميدان رمسيس و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مساكن أيوب – عباسية – أحمد حلمي و النزول عند موقف العاشر.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى ميدان رمسيس و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الهايكستب – عباسية – أحمد حلمي و النزول عند موقف العاشر.
  6. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – الجيزة – الهرم و منه يمكنك النزول فى ميدان رمسيس و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – عباسية – أحمد حلمي و النزول عند موقف العاشر.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – الجيزة – الهرم و منه يمكنك النزول فى ميدان رمسيس و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى سوق العبور – العباسية – أحمد حلمي و النزول عند موقف العاشر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح مطار القاهرة من المترو

أضف تعليق

You cannot copy content of this page