ازاى اروح مستشفى السلام الدولى بالمعادى

و يرغب العديد من الأشخاص فى الوصول إلى العديد من الأماكن المختلفة و لكنهم يجدوا البعض من الصعوبات فى الوصول بأسرع طريقة و ذلك بسبب أن محافظة القاهرة هى من أكبر المحافظات و التى يوجد فيها العديد من الطرق المختلفة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن ازاى اروح مستشفى السلام الدولى بالمعادى و يمكنك الوصول إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة حيث أن الحكومة تعمل على توفير جميع المواصلات الممكنة من أجل الوصول بأسرع طريقة ممكنة.

ازاى اروح مستشفى السلام الدولى بالمعادى :

  • حيث أن مستشفى السلام هو أحد أهم المستشفيات و التى تعمل على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة للعديد من الأشخاص فى العديد من الأقسام الطبية منذ إفتتاحه من مدة تصل إلى حوالى 39 عام أى من عام 1982 ميلاديا و هو يوجد به كافة المعدات التى يمكن أن يتم إستخدامها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مستشفى احمد جلال العسكرى من رمسيس

عنوان مستشفى السلام الدولى بالمعادى :

  • حيث أن مستشفى السلام الدولى تقع فى حى المعادى فى القاهرة بالقرب من كورنيش المعادى.

ازاى اروح مستشفى السلام الدولى من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة نصر من أمام الفجالة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى المستشفى.

ازاى اروح مستشفى السلام الدولى من شبرا :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى بهتيم و الساحل و يمكنك النزول أمام المستشفى.

ازاى اروح مستشفى السلام الدولى من اكتوبر :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى المعادى و منه يمكنك أن تصل إلى المستشفى على الفور.

ازاى اروح مستشفى السلام الدولى من السيدة زينب :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الفرنساوى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى المعادى و منه يمكنك النزول أمام المستشفى.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى ميدان الجيزة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى حلوان و منه يمكنك بالنزول أمام المستشفى.

ازاى اروح مستشفى السلام الدولى من الدائري :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص من أى مكان و الذى يتجه إلى الدائرى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من نزلة الكورنيش أو دار السلام.

ازاى اروح مستشفى السلام الدولى من حدائق المعادي :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى عرب المعادى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى التحرير و بعدها يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الكورنيش.

ازاى اروح مستشفى السلام الدولى من مدينة نصر :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى ميدان عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى حلوان و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى صقر قريش.

ازاى اروح مستشفى السلام الدولى بالمعادى بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و الذى يتجه إلى خط حلوان ثم خط المرج و منه يمكنك النزول عند محطة غمرة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى المعادى مباشرة.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و الذى يتجه إلى شبرا و منه يمكنك النزول فى المعادى مباشرة.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و الذى يتجه إلى محطة كوبرى القبة ثم باتجاه محطة روكسي و منه يمكنك النزول عند محطة المعادى مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الاهرامات من المرج

أضف تعليق

You cannot copy content of this page