ازاى اروح الاهرامات من المرج

تعد المناطق الأثرية أنها من أهم المناطق التى يزورها أعداد كبيرة من الأشخاص بإستمرار و ذلك من أجل الإستمتاع بها و بالقطع الأثرية الجميلة و المختلفة و التى تتواجد فيها و هناك البعض من الصعوبات فى الوصول إلى الأهرامات و خاصة السكان من خارج القاهرة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن ازاى اروح الاهرامات من المرج و يمكنك الوصول إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك أن تعمل على إختيار الطريق الأسهل و الأفضل لك من بينهم.

ازاى اروح الاهرامات من المرج :

  • حيث أن الأهرامات هى أحد أهم المناطق الأثرية فى مصر و العالم و التى تستقبل مختلف الزيارات من العديد من الأماكن المختلفة من دول العالم و من داخل مصر أيضا بأعداد كبيرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح هايبر وان من الهرم

مواصلات الاهرامات من المرج :

  • و يمكنك الوصول إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة و المواصلات الكثيرة و ذلك بسبب أن الحكومة تعمل على توفير العديد من المواصلات من أجل التسهيل على المواطنين فى التحرك و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص من أمام محطة المترو و الذى يتجه إلى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الدائرى-الهرم و منه النزول فى الهرم و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و ربع و تصل التكلفة إلى حوالى 6 جنيه مصرى.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة حلوان و منه النزول فى محطة الشهداء و يمكنك أن تركب ميكروباص من موقف أحمد حلمى و منه النزول فى الهرم و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و ربع و تصل التكلفة إلى حوالى 7 جنيه مصرى.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة حلوان و منه النزول فى محطة جمال عبد الناصر و يمكنك أن تركب ميكروباص من الإسعاف و منه النزول فى الهرم و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و ثلث و تصل التكلفة إلى حوالى 7.5 جنيه مصرى.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة السادات و منه النزول فى محطة السادات و يمكنك أن تركب ميكروباص من موقف عبد المنعم رياض و منه النزول فى الهرم و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 35 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 7.5 جنيه مصرى.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة المرج و منه النزول فى محطة المرج الجديدة و يمكنك أن تركب ميكروباص من المرج من تحت الدائرى و منه النزول فى الهرم و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعةو تصل التكلفة إلى حوالى 8 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح وكالة البلح من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page