ازاى اروح سيتى ستارز من الهرم

و يعد أن سيتى ستارز أنه أحد أهم المراكز التسويقية و التى يمكنك أن تذهب اليها و يذهب اليها العديد من الأفراد من مختلف الأماكن و هى دائما تستقبل أعداد كبيرة من الأشخاص بأستمرار و يعمل موقع تدوينات على أطلاق خدمة يمكنك من خلالها التعرف على الأماكن الختلفة و كيفية الوصول اليها بأسرع شكل و يمكنك الأن أن تتعرف على ازاى اروح سيتى ستارز من الهرم من خلال أكثر من طريقة سهلة و ذلك من خلال فراءة المقالة.

ازاى اروح سيتى ستارز من الهرم :

  • حيث أن سيتى ستارز هو أحد أشهر المراكز التجارية و التى يذهب اليها العديد من الأشخاص من مختلف الأماكن من أجل التسوق فى المحلات و الماركات المعروفة فى جميع المنتجات المختلفة أو من أجل الذهاب الى المطاعم و الكافيهات التى تتواجد هناك و هو يعد أنه أحد المراكز التسويقية المتكاملة و التى يمكنك أن تجد فيه كل ما تحتاج اليه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح سيتي ستارز من 6 اكتوبر

مواصلات سيتى ستارز من الهرم :

  • و يمكنك الوصول الى هناك بشكل سريع و أختيار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص من موقف المريوطية فى الهرم و الذى يتجه مباشرة الى مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند أول مكرم و الذهاب الى سيتى ستارز.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص من موقف المريوطية فى الهرم و الذى يتجه الى السيدة عائشة و منه يمكنك ان تركب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند أول مكرم و الذهاب الى سيتى ستاررز.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص من موقف المريوطية فى الهرم و الذى يتجه الى رمسيس و منه يمكنك ان تركب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند أول مكرم و الذهاب الى سيتى ستاررز.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص من موقف مشعل فى الهرم و الذى يتجه الى مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند أول مكرم و الذهاب الى سيتى ستاررز.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح ساقية الصاوي من رمسيس

أضف تعليق