ازاى اروح دريم بارك من شبرا الخيمة

تعد دريم بارك أنها واحدة من أقدم من الألعاب فى مصر و التى تعد انها الأفضل حتى الأن و مازالت تستقبل أعداد كبيرة بأستمرار و تكون مزدحمة دائما و ذلك بسبب أنها أكبر مدينة ألعاب تمتلك أعداد كبيرة من الألعاب و التى تتناسب مع جميع الأفراد من الكبار و الصغار و هى من الاماكن المناسبة التى يستمتع فيها العديد من الاشخاص فى قضاء أوقاتهم و هناك أيضا أعداد كبيرة من الافرد يأتون من المدن البعيدة من أجل الأستمتاع فيها بالألعاب و يعمل موقع تدوينات على إطلاق خدمة إزاح أروح و هى خدمة توعية تعمل على تعريف الناس بالطرق المختلفة من أجل الوصول الى جميع الأماكن المختلفة و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح دريم بارك من شبرا الخيمة و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاى اروح دريم بارك من شبرا الخيمة :

  • حيث أن مدينة دريم بارك هى أحدى مدن الألعاب فى مصر و تعد انها الأشهر و هى التى تستقبل أعداد كبيرة من الأفراد من جميع المناطق فى مصر بشكل يومى و يصل العدد الى أنها تسع لأستقبال 30 ألف شخص بشكل يومى و يوجد فيها مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة و التى تتناسب مع جميع الأفراد.
  • تعد أنها واحدة من مشاريع أحمد بهجت و التى تم إنشائها فى العام 1999 ميلاديا و هى تقع على مساحة كبيرة و التى تصل الى حوالى 150 فدان.
  • تتواجد تلك المدينة على طريق الواحات فى مدينة السادس من أكتوبر و التى تقع فى محافظة الجيزة و من الممكن أن تصل اليها بشكل سريع و هناك العديد من المواصلات التى من الممكن أن يتم الوصول من خلالها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح دريم بارك من رمسيس

مواصلت دريم بارك من شبرا الخيمة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى دريم بارك من خلال ركوب مترو من المؤسسة و الذى يتجه الى محطة الشهداء و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من خلف قسم الأزبكية بالقرب من التوحيد و النور فى رمسيس و الذى يتجه الى مدينة السادس من اكتوبر و منه يمكنك النزول عند المكان الذى من خلاله يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دريم بارك.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى دريم بارك من خلال ركوب أتوبيس نقل عام من المؤسسة و الذى يتجه الى دريم بارك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح دريم بارك من المرج

رأي واحد حول “ازاى اروح دريم بارك من شبرا الخيمة”

أضف تعليق