ازاى اروح المقطم من مدينة نصر

و يعد المقطم أنه واحد من الأحياء المعروفة و التى يذهب اليها العديد من الأفراد من المناطق المختلفة بأستمرار و لذلك قامت الحكومة بتسهيل الطرق و المواصلات المختلفة و التى تسمح للوصول بشكل سريع و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح المقطم من مدينة نصر وهناك الكثير من الطرق و التى يمكنك أتباع اى منها من أجل الوصول و من الممكن أن تعمل على تحديد الطريقة التى تتناسب معك.

ازاى اروح المقطم من مدينة نصر :

  • حيث ان المقطم واحد من الأحياء التى تم أنشائها حديثا على جبل المقطم و أصبحت أنها واحدة من الاحياء التى يعيش فيها الكثير من الأفراد و ذلك بعد وضع الحكومة العديد من الخدمات و التى تعمل على التسهيل للأفراد من أجل العيش فيها.
  • يوجد فيها أيضا العديد من المصالح المختلفة و يوجد أيضا العديد من الشركات و التى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من العمال و الموظفين من مختلف المناطق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من شبرا الخيمة

مواصلات المقطم من زهراء مدينة نصر :

  • حيث أنه من الممكن أن تذهب الى المقطم من خلال أحدى الطرق المختلفة و التى يمكنك من خلالها الوصول بشكل سريع و من الممكن أن تختار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الذهاب الى حى المقطم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 من زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول منه عند الحي السابع فى مدينة نصر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الحي السابع – الطوب الرملي – المقطم و يمكنك النزول عند المقطم.
  2. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى حى المقطم من خلال ركوب مينى باص رقم 136 من زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول منه عند الحي السابع فى مدينة نصر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الحي السابع – الطوب الرملي – المقطم و يمكنك النزول عند المقطم.
  3. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى حى المقطم من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 733 من زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول منه عند الحي السابع فى مدينة نصر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الحي السابع – الطوب الرملي – المقطم و يمكنك النزول عند المقطم.
  4. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى حى المقطم من خلال ركوب مينى باص رقم 302 من زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول منه عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك ركوب ميني باص رقم 75 و يمكنك النزول عند المقطم.
  5. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى حى المقطم من خلال ركوب مينى باص رقم 302 من زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول منه عند ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك ركوب ميني باص رقم 77 و يمكنك النزول عند المقطم.
  6. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى حى المقطم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 من زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول منه عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك ركوب ميني باص رقم 75 و يمكنك النزول عند المقطم.
  7. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى حى المقطم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 من زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول منه عند شارع العباسية و من هناك يمكنك ركوب ميني باص رقم 77 و يمكنك النزول عند المقطم.
  8. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى حى المقطم من خلال ركوب مينى باص رقم 109 من زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول منه عند شارع رمسيس و من هناك يمكنك ركوب ميني باص رقم 77 و يمكنك النزول عند المقطم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من رمسيس 

أضف تعليق