ازاى اروح المقطم من شبرا الخيمة

هناك الكثير من الأفراد بأستمرار من يذهبون الى المقطم من كل مكان و لذلك قامت الجكومة بتوفير كافة الطرق المختلفة و التى يعد الغرض الأساسى لها هو التسهيل على الأخرين من أجل الوصول اليها بشكل سريع و من الممكن أن تتعرف على الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك التعرف على ازاى اروح المقطم من شبرا الخيمة.

ازاى اروح المقطم من شبرا الخيمة :

  • حيث أن المقطم من أكبر الأحياء الراقي التى تتمتع بالعديد من الخدمات المختلفة و التى أصبحت مؤهلة بشكل كبير من أجل العيش و السكن فيها و يوجد فيها العديد من الخدمات البنكية و أيضا يوجد فيها العديد من الشركات و المصالح الأخرى و لذلك تهتم الحكومة بها من خلال أعداد الطرق المختلفة من أجل تسهيل وصول الأخرين إليها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من رمسيس

مواصلات المقطم من شبرا الخيمة :

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول الى المقطم بشكل سريع من شبرا و يمكنك أختيار التى تتناسب معك و يمكنك ركوب أى منها و تستغرق مدة الوصول حوالى 45 دقيقة فى حالة وجود الأزدحام :
  1. حيث أنه يمكنك الذهاب الى المقطم من خلال ركوب الميكروباص من شبرا الذى يتجه الى عبود – المؤسسة و يمكنك النزول عند ميدان المظلات و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 77 و الذى يتجه الى المقطم.
  2. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى المقطم من خلال ركوب الميكروباص من شبرا الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و يمكنك النزول عند شارع شبرا  شارع أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 77 و الذى يتجه الى المقطم.
  3. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى المقطم من خلال ركوب الميكروباص من شبرا الذى يتجه الى أحمد حلمى – المؤسسة و يمكنك النزول عند شارع أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 77 و الذى يتجه الى المقطم.
  4. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى المقطم من خلال ركوب الميكروباص من شبرا الذى يتجه الى أحمد حلمي – بيجام و يمكنك النزول عند شارع أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 77 و الذى يتجه الى المقطم.
  5. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى المقطم من خلال ركوب الميكروباص من شبرا الذى يتجه الى العتبة – كورنيش النيل – المؤسسة و يمكنك النزول عند ميدان العتبة و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 75 و الذى يتجه الى المقطم.
  6. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى المقطم من خلال ركوب الميكروباص من شبرا الذى يتجه الى العتبة – أحمد حلمي – المؤسسة و يمكنك النزول عند ميدان العتبة و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 75 و الذى يتجه الى المقطم.
  7. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى المقطم من خلال ركوب الميكروباص من شبرا الذى يتجه الى العتبة – كورنيش النيل – المؤسسة و يمكنك النزول عند شارع رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 77 و الذى يتجه الى المقطم.
  8. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى المقطم من خلال ركوب مينى باص رقم 1 من شبرا الذى يتجه الى الحي السابع فى مدينة نصر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص الحي السابع – الطوب الرملي – المقطم و الذى يتجه الى المقطم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح المقطم من المترو

أضف تعليق