ازاى اروح القطامية من موقف العاشر

حيث أن القطامية تعد أنها من الأحياء الحديثة و التى شهدت الحيوية فى السنوات الأخيرة و بدأ الكثير من الأفراد الأنتقال اليها و لذلك يرغب العديد من الأشخاص من أجل الذهاب اليها من مختلف الأماكن و قد عملت الحكومة على توفير جميع المواصلات الممكنة و الطرق المختلفة من أجل الوصول بشكل أسرع و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح القطامية من موقف العاشر وذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاى اروح القطامية من موقف العاشر :

  • و تعد القطامية أنها واحدة من الأحياء الجديدة و التى تم أنشائها فى القاهرة الجديدة و هى من الأماكن التى تتمتع بوجود جميع الخدمات الممكنة من أجل المعيشة الجيدةو لذلك بدا العديد من الأفراد الأنتقال اليها من أجل العيش فيها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القطامية من رمسيس

مواصلات القطامية من موقف العاشر :

  • هناك العديد من المواصلات التى يمكنك الوصول من خلالها و يمكنك ركوب أى منها و أختيار الطريقة الأسرع لك من أجل الوصول :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى حى القطامية من خلال ركوب عربية التى تتجه مباشرة الى القطامية و تستغرق مدة تصل الى 31 دقيقة و تكلفة حوالى 3.5 جنيه مصرى.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حى القطامية من خلال ركوب عربية التى تتجه مباشرة الى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و يمكنك النزول عند ميدان السيدة عائشة و من هناك يمكنك ركوب عربية و التى تتجه الى السيدة عائشة – الأتوستراد – القطامية و انزل عند القطامية و تستغرق مدة تصل الى حوالى 35 دقيقة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حى القطامية من خلال ركوب عربية التى تتجه مباشرة الى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة زينب و يمكنك النزول عند ميدان السيدة عائشة و من هناك يمكنك ركوب عربية و التى تتجه الى السيدة عائشة – الأتوستراد – القطامية و انزل عند القطامية و تستغرق مدة تصل الى حوالى 35 دقيقة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حى القطامية من خلال ركوب عربية التى تتجه مباشرة الى روض الفرج – سوق العبور و يمكنك النزول عند شارع الثلاثينى و من هناك يمكنك أتوبيس نقل عام رقم 717 و انزل عند القطامية و تستغرق مدة تصل الى حوالى 35 دقيقة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حى القطامية من خلال ركوب مينى باص رقم 5 و يمكنك النزول عند ميدان السيدة عائشة و من هناك يمكنك ركوب عربية و التى تتجه الى السيدة عائشة – الأتوستراد – القطامية و انزل عند القطامية و تستغرق مدة تصل الى حوالى 35 دقيقة.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حى القطامية من خلال ركوب مينى باص رقم 182 و يمكنك النزول عند ميدان السيدة عائشة و من هناك يمكنك ركوب عربية و التى تتجه الى السيدة عائشة – الأتوستراد – القطامية و انزل عند القطامية و تستغرق مدة تصل الى حوالى 35 دقيقة.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حى القطامية من خلال ركوب مينى باص رقم 774 و يمكنك النزول عند ميدان السيدة عائشة و من هناك يمكنك ركوب عربية و التى تتجه الى السيدة عائشة – الأتوستراد – القطامية و انزل عند القطامية و تستغرق مدة تصل الى حوالى 35 دقيقة.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حى القطامية من خلال ركوب مينى باص رقم 17 و يمكنك النزول عند ميدان السيدة عائشة و من هناك يمكنك ركوب عربية و التى تتجه الى السيدة عائشة – الأتوستراد – القطامية و انزل عند القطامية و تستغرق مدة تصل الى حوالى 35 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القرية الذكية من رمسيس

أضف تعليق