ازاى اروح القرية الذكية من الهرم

ازاى اروح القرية الذكية من الهرم

يوجد العديد من المشاريع الهامة فى مصر و التى تعمل الحكومة على دعمها بأستمرار و تعمل الحكومة على تدعيم المشاريع التكنولوجية و التى تتواجد فى القرية الذكية منذ أن تم البدأ فى التاسيس و يوجد فيها أكبر الشركات فى مجالات البرمجة و التطوير و الأبداع و أيضا فى مجال الأتصالات و غيره و لذلك يوجد دائما فرص مختلفة من أجل الشباب للعمل و التقدم من أجل تلك الوظائف التى تعمل الشركات على تقديمها و يمكنك التعرف على الطريق المناسب من أجل الوصول اليها من خلال قراءة ازاى اروح القرية الذكية من الهرم.

ازاى اروح القرية الذكية من الهرم :

  • و تعد القرية الذكية أنها من أهم المشاريع التكنولوجية و التى قامت الدولة بتأسيسها و هى توجد على مساحة كبيرة و بدأت فى الانطلاق فى العام 2001 و هى تقع فى الظهير الصحراوى للجيزة و هى فى المنطقة البعيدة عن القاهرة و الأزدحام السكنى.
  • يوجد فى تلك العديد من مقرات الشركات العالمية المختلفة و الشركات المصرية الخاصة و الهامة و العديد من المصالح و الهيئات الحكومية التكنولوجية و شركات الأتصالات المختلفة و أيضا شركات الأنترنت.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القرية الذكية من المطرية

مواصلات القرية الذكية من الهرم :

  • و يمكنك الوصول الى القرية الذكية من خلال ركوب العربيات المتجهة الى الهايبر أو العربيات المتجهة الى الحصرى و من هناك يمكنك أن تنزل سلم الصحراواى و منها يمكنك أن تركب العربيات المتجهة الى القرية الذكية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح القرية الذكية من المرج الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس ؛ يحدث فى عالم التجميل فى وقتنا هذا رواجا كبيرا لنوع جديد…