ازاى اروح الحسين من رمسيس

دائما ما يرغب العديد من الأفراد فى التنزه فى الأماكن الأثرية و السياحية الجميلة و التى يوجد فيها العديد من البيوت الأثرية الجميلة من أجل التصوير و التمتع بها و تتميز مصر بالعديد من تلك الأماكن الأثرية و لكن هناك البعض من الأماكن التى يتجه اليها الكثير من الأفراد بأستمرار و تستقبل سائحين من الدول الأخرى و لذلك تهتم الحكومة بها بشكل كبير و يسأل البعض من الأشخاص عن ازاى اروح الحسين من رمسيس والتى تعد أنها من أفضل الأماكن و التى يحضر اليها العديد من الأشخاص من أجل الذهاب اليها و التمتع بالمكان بشكل كبير.

ازاى اروح الحسين من رمسيس :

  • و يعد الحسين من الأماكن الأثرية فى مصر و تعد أنها من أفضل الأماكن السياحية و التى تعد أنها منذ قديم الزمان و يأتى اليها العديد من الأفراد من مختلف الأماكن فى مصر من أجل زيارتها و يأتى لها أيضا العديد من الأشخاص من الدول الأوروبية من أجل الزيارة و التصوير فيها.
  • يوجد ف الحسين العديد من الأماكن منذ القديم من الزمان و يجاوره أيضا شارع المعز و الذى يعد أنه من أهم الشوارع الأثرية و التى يمكنك زيارتها و أنت فى الحسين فهو قريب جدا منها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الحديقة الدولية من رمسيس 

مواصلات الحسين من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك أن تتجه الى الحسين من خلال ركوب مواصلة من شارع رمسيس و هى عربية سوزوكى من أمام مكتبة الفجالة بجوار مسجد الفتح على الجانب الشمال و هتنزل على أول الشارع و هتتمشى دقيقتين و تصل الى هناك.

ازاي اروح شارع المعز بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك أن تتجه الى الحسين من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء فى أتجاه العتبة و تنزل العتبة و هتركب من هناك مواصلة و هى عربية سوزوكى و تنزل الموسكى و الغورية و تصل الى هناك و تعدى الناحية التانية من الشارع هتوصل الحسين على طول و من هناك تدخل الى المعز و من الممكن أن تركب السيارات التى تتجه مباشرة الى شارع المعز من العتبة.
  • حيث أنه يمكنك أن تتجه الى الحسين من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء فى أتجاه العتبة و تنزل العتبة و من هناك تبدل أتجاه المترو الخط الثالث فى أتجاه العباسية و هناك تنزل الى باب الشعرية أو الجيش و من هناك تتمشى دقائق و هتبقى فى المعز.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح التجمع الاول من الهرم

أضف تعليق