ازاى اروح التجمع الاول من الهرم

مع وضع الحكومة خطة من أجل التوسعات العمرانية و التطور الكبير الذى تشهده الشوارع المصرية بدأت فى بناء البعض من المناطق السكنية بعيدا عن الأزدحام الكبير فى مناطق القاهرة و بدأت فى الأتجاه الى أماكن بعيدة و يعد مناطق التجمع من بين تلك المناطق و التى من الممكن أن تحتاج الى الكثير من الوقت باستمرار من أجل الوصول اليها و لذلك بدأ العديد من الأشخاص فى السؤال عن ازاى اروح التجمع الاول من الهرم و هناك العديد من الطرق التى يمكنك أستخدام أى منها من أجل الوصول اليها حيث أن الحكومة قامت بتوفير عدة مواصلات عامة من أجل تسهيل وصول الأشخاص اليها.

ازاى اروح التجمع الاول من الهرم :

  • و تعد منطقة التجمع الأول أحدى المناطق الحديثة و التى قامت الحكومة ببنائها ضمن القاهرة الجديدة ضمن العديد من المناطق فى خطة التوسع العمرانى التى تتبعها من أجل العمل على توفير السكن المناسب للمواطنين.
  • و تعد منطقة التجمع الأول أنها أول تلك المناطق التى تم بنائها و تم الأهتمام بها بشكل كبير و توفير كافة المواصلات الممكنة من أجل التوجه اليها فهى أصبحت من المناطق الحيوية التى يتجه اليها العديد من الأشخاص.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح التجمع الخامس من المريوطيه

مواصلات التجمع الاول من الهرم :

  • هناك عدة طرق يمكنك أستخدام أى منها و ذلك حتى تصل الى بأسرع وقت أنت تحتاج اليه.
  • يمكنك الوصول الى التجمع الأول من خلال ركوب من موقف المريوطية ميكروباص متجه الى رمسيس و من هناك يمكنك ركوب أتوبيس 1001 أو 1078 المتجه الى التجمع الأول و يستغرق مدة تصل الى ساعة و عشرة دقائق.
  • يمكنك الوصول الى التجمع الأول من خلال ركوب من موقف المريوطية ميكروباص متجه الى الاسعاف و من هناك يمكنك ركوب مينى باص المتجه الى التجمع الأول  و يستغرق الأمر مدة تصل الى ساعة و أربعين دقيقة.
  • يمكنك الوصول الى التجمع الأول من خلال ركوب من موقف مشعل فى شارع الهرم ميكروباص متجه الى التحرير و من هناك يمكنك ركوب أتوبيس نقل عام رقم 1130 من عبد المنعم رياض المتجه الى التجمع الأول و يستغرق الأمر مدة تصل الى ساعة و أثنين و خمسون دقيقة.
  • يمكنك الوصول الى التجمع الأول من خلال ركوب من موقف المريوطية من تحت الكوبرى ميكروباص متجه الى موقف الحى العاشر فى مدينة نصر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص المتجه الى التجمع الأول  و يستغرق الأمر مدة تصل الى ساعة.
  • يمكنك الوصول الى التجمع الأول من خلال ركوب من موقف المريوطية من تحت الكوبرى ميكروباص متجه الى المنيب و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص المتجه الى زهراء مدينة نصر و انزل عند أكاديمية الشرطة و من هناك أركب عربية التجمع الأول و يستغرق الأمر مدة تصل الى ساعة و عشرون دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح التجمع الخامس من الف مسكن

أضف تعليق