ازاى اروح الحديقة الدولية من رمسيس

يرغب العديد من الأفراد فى التنزه فى البعض من الأماكن المختلفة فى البلاد و يوجد العديد من الأماكن التى تعمل الحكومة على الأهتمام بها من أجل راحة المواطن النفسية و يوجد أعداد كبيرة من الحدائق المختلفة و التى تتناسب مع الرحلات العائلية و يسأل البعض من الأشخاص عن ازاى اروح الحديقة الدولية من رمسيس و التى تستقبل العديد من الزوار بشكل مستمر من جميع الأماكن المختلفة و لذلك تهتم بها الحكومة و تعمل على التحسين منها بأستمرار.

ازاى اروح الحديقة الدولية من رمسيس :

  • حيث أن الحديقة الدولية هى من الأماكن العامة و المتنزهات الجميلة و التى يتجه اليها أعداد كبير من الأفراد باستمرار و خاصة الرحلات العائلية و هى تستقبل أعداد كبيرة دائما.
  • سميت الحديقة بهذا الأسم بسبب أن لكل جزء فى الحديقة تابعة لأحدى الدول و يوجد فيها أجزاء تابعة لكل الدول العربية و أيضا للعديد من الدول الأخرى الأجنبية بحيث يوجد فيها الأشجار المميزة و الحيوانات المختلفة.
  • تعمل الحكومة على الاهتمام بتلك الحديقة جيدا و تعمل على تقديم الكثير من الدعم لها و ذلك من خلال التخفيض من الرسوم التى يتم دفعها من أجل الدخول و ذلك من أجل أن يتمكن الجميع من الأستمتاع بها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح التجمع الاول من الهرم

عنوان الحديقة الدولية :

  • حيث أنها تقع فى محافظة القاهرة فى مدينة نصر فى طريق عباس العقاد.

مواصلات الحديقة الدولية من رمسيس :

  • يمكنك الذهاب الى الحديقة من خلال ركوب ميكروباص من عند مسجد الفتح فى رمسيس و الذى يتجه الى أول عباس العقاد فى مدينة نصر و منه ميكروياص المتجه الى أخر عباس المتجه الى الحديقة.
  • و يمكنك الذهاب الى الحديقة من خلال ركوب اتوبيس نقل عام مصطفى النحاس من رمسيس و الذى يتجه الى مكان قريب من الحديقة و تمشى قليلا و حتى الوصول اليها.
  • يمكنك الذهاب الى الحديقة من خلال ركوب مينى باص رقم 120 و الذى يتجه اليها مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح التجمع الخامس من المريوطيه

أضف تعليق