اركب ايه للتجمع الخامس

هناك العديد من المناطق المختلفة و التى تم بناءها حديثاً و التى تعد أنها بعيدة عن وسط القاهرة و ذلك بسبب الأزدحام و التكدس الكبير الذى تشهده الشوارع من الناس و المواصلات المختلفة و لذلك قامت الدولة بتجهيز الأماكن الحديثة بالشكل المناسب و تجهيز المواصلات المختلفة و التى تصل بها إلى هناك سريعاً و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص يتسائلون عن اركب ايه للتجمع الخامس و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطرق المختلفة من أجل الوصول بشكل سريع.

اركب ايه للتجمع الخامس :

  • حيث أن التجمع الخامس هى واحدة من أشهر المناطق الحديثة التى تم بنائها و التى تعد أنها الأفضل و الأرقى و ذلك من أجل مواجهة الزيادة السكانية الكبيرة التى ظهرت فى مناطق وسط البلد و غيرها من الأماكن التى تشهد الأزدحام الشديد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتازاي اروح شارع التسعين التجمع الخامس من رمسيس

ازاي اروح التجمع الخامس من السلام :

  • من خلال اركب ايه للتجمع الخامس و حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب أتوبيس رقم 182 من محطة مدينة السلام و الذى يتجه إلى السيدة عائشة و من هناك يمكنك أن تركب أحد الميكروباصات و التى تتجه إلى التجمع و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.
  • و حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب أتوبيس رقم 5 من محطة مدينة السلام و الذى يتجه إلى السيدة عائشة و من هناك يمكنك أن تركب أحد الميكروباصات و التى تتجه إلى التجمع و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب أتوبيس رقم 716 من محطة مدينة السلام و الذى يتجه إلى التجمع مباشرة و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.

ازاي اروح التجمع الخامس من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى شارع عباس العقاد فى مدينة نصر و منه يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى التجمع الخامس و النزول فى شارع التسعين.

ازاي اروح التجمع الخامس من المعادي :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب أتوبيس و الذى يتجه إلى التجمع أوتوستراد المعادى و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس أخر و الذى يتجه إلى التجمع و يمكنك النزول فى أول التجمع.
  • و حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من صقر قريش و الذى يتجه إلى السيدة عائشة و من هناك يمكنك أن تركب أحد الميكروباصات و التى تتجه إلى التجمع و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب أتوبيس رقم 182 من موقف صقر و الذى يتجه إلى موقف العاشر حتى الدائرى و منها إلى كايرو فيستيفال و التى تتجه إلى التجمع و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.

ازاي اروح التجمع الخامس من مصر القديمة :

  • و حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من مصر القديمة و الذى يتجه إلى جامع عمرو بن العاص و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس رقم 1058 و الذى تتجه إلى التجمع و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.
  • و حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب أتوبيس رقم 995 من مصر القديمة و الذى يتجه إلى طريق النصر و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس رقم 716 و الذى تتجه إلى التجمع و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.

إزاي اروح التجمع الخامس من حلوان :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب أتوبيس النقل العام من حلوان و الذى يتجه إلى 15 مايو و الذى يتجه إلى إلى التجمع و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب مواصلات من حلوان و الذى يتجه إلى ميدان الجيزة – السيدة عائشة و من هناك يمكنك أن تركب أحد الميكروباصات و التى تتجه إلى التجمع و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب مواصلات من حلوان و الذى يتجه إلى العباسية – الحي السادس – التجمع الخامس و من الممكن النزول فى المحطة التى ترغب فى الوصول لها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح التجمع الخامس من المريوطيه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page