ازاي اروح ساقية الصاوي من رمسيس

تعد ساقية الصاوى من أشهر الأماكن الثقافية حيث أنه يتم أقامة الندوات و الحفلات و النشاطات المختلفة و التى تجمع عدد كبير من الاشخاص من العديد من الأماكن المختلفة و الراغبين في الأشتراك فيها و قد قام موقع تدوينات بتقديم خدمة للناس من أجل التعرف على الطرق المختلفة من أجل الوصول الى جميع الأماكن و يمكنك أن تتعرف على ازاي اروح ساقية الصاوي من رمسيس من خلال قراءة المقالة و أختيار الطريق الأسهل بينهم من خلال أستخدام الميكروباص أو المترو.

ازاي اروح ساقية الصاوي من رمسيس :

  • حيث أن ساقية الصاوى هى واحدة من أشهر الأماكن و التى تعد أنها دار مناسبات للأعمال الثقافيةو الفنية التى تعمل على أستقبال العديد من الحفلات و النشاطات الثقافية المختلفة مثل الفن و الرسم و أيضا البعض من الأنشطة الرياضية و قامت أيضا فى البدأ فى نشاط الحفاظ على اللغة العربية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح رمسيس من فيصل

عنوان ساقية الصاوي :

  • حيث أنها تقع فى العنوان التالى تحت كوبري 15 مايو والى يوجد بشارع 26 يوليو أمام سنترال الزمالك.
  • و يمكنك التواصل معهم من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم 00273368881 او الرقم 0020100009995.

مواصلات ساقية الصاوي من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى ساقية الصاوى من خلال ركوب مينى باص رقم 119 من تحت الكوبرى فى رمسيس و الذى يتجه الى الزمالك و منه يمكنك النزول عند ساقية الصاوى و تستغرق مدة الوصول حوالى 26 دقيقة و تكون الأجرة 2.5 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى ساقية الصاوى من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى الزمالك و منه يمكنك النزول عند ساقية الصاوى و تستغرق مدة الوصول حوالى 26 دقيقة و تكون الأجرة 3 جنيه مصرى.

ازاي اروح ساقية الصاوي بالمترو من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى ساقية الصاوى من خلال ركوب خط المترو من محطة الشهداء مرور بمحطة البحوث إلى أن يتم ايصالك الى محطة الزمالك ومن هناك تنزل ويتم المشى لمدة لا تزيد عن عشر دقائق الى الوصول الى كوبرى 15 مايو ومن أسفله لتنزل لسلم ساقية الصاوى بكل سهولة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح دريم بارك من شبرا الخيمة

أضف تعليق