كيف اعرف مين مسجل رقمي بالواتس

موضوع مقال اليوم احبائي المتابعين يأتي بعنوان كيف اعرف مين مسجل رقمي بالواتس ؟ حيث يرغب العديد من الأشخاص في معرفة من قام بتسجيل ارقامهم فيعتبر تطبيق الواتساب احد اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تتيح للأشخاص إمكانية التواصل من خلال مكالمات الفيديو والاتصال المجاني بالإضافة إلى الرسائل والدردشات مع الأصدقاء كما أضاف التطبيق مؤخراً عرض القصة القصيرة وتحديد الأشخاص الذين ترغب بمشاهدتهم لها فالمرء يحب أن يحافظ على أموره الخاصة وأن يكون له ذلك الجزء البعيد عن أعين الناس فتلك هي حياته الشخصية التي يسعى من خلالها في الحفاظ على الجزء المتعلق به.

وبما ان التعامل اليوم مع التكنولوجيا قد فتح مجالاً كبيراً لمشاركة الناس الكثير من الأمور فقد أدي ذلك الي زيادة عدد الأصدقاء الذين يمكن التواصل معهم من خلال الاتصال الهاتفي أو عن طريق المحادثات الالكترونية وكل تلك الأمور قربت من المسافات وفي هذا السياق سوف نتعرف علي كيف اعرف مين مسجل رقمي بالواتس ؟ وكيف أحذف رقمي من جوال هذا الشخص ؟ لذلك تابعونا

كيف اعرف مين مسجل رقمي بالواتس ؟

سوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي إجابة سؤال كيف اعرف مين مسجل رقمي بالواتس ؟ حيث يرغب العديد من الأشخاص بمعرفة من الذين قاموا بتسجيل الرقم الخاص بهم وفي الحقيقة إن معرفة ذلك يعتبر امر في غاية السهولة وذلك من خلال اتباع بعض من الخطوات المهمة والتي تتمثل في كل ما يلي :

  1. اول ما سنقوم به متابعينا الكرام هو فتح التطبيق وبعد ذلك نقوم بالضغط على ايقونة الدردشات التي تكون موجودة في أعلى الهاتف وحينئذ سوف نجد على يسار أو على يمين الشاشة ثلاثة نقاط فوق بعضهم البعض نقوم بالضغط عليها.
  2. بعد ذلك نقوم باختيار انشاء رسالة جماعية وبعد ذلك نقوم باختيار شخص نكون متأكدين من أنه يملك رقم الهاتف الخاص بنا.
  3. وبعد هذا نضغط على علامة الصح التي توجد على يمين الشاشة.
  4. ونقوم بإرسال رسالة نصية في هذه المجموعة تحتوي على أي كلمات.
  5. ثم نقوم بالضغط فوق البيانات لنفس الرسالة بعد انتظار فترة قليلة ونقوم بفتح قائمة المعلومات الخاصة بالرسائل.
  6. سوف نرى عنوان يحتوي على اسم قرئت بواسطة.
  7. بالإضافة الى انه سوف نرى أيضا عنوان تم استلامها وسوف يكون هناك من هم الأشخاص الذين يمتلكون رقم الهاتف بحيث يظهر أنهم استلموا الرسالة.
  8. من الممكن ان تكون تلك الطريقة السابقة صعبة قليلا أو معقدة في المرة الاولي فقط ولكن عندما نسير على الخطوات سوف تكون سهلة وبشكل عام تذكر بأنها قد لا تكون نافعة في بعض الحالات.
  9. على الجانب الآخر يجب الأخذ في الاعتبار بأن الطريقة قد لا تكون فعالة بالنسبة للبعض من حيث أنها ليست مضمونة بالنسبة الكاملة في معرفة الرقم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كيف اعرف الايفون gsm و global

كيف اعرف ان فيه شخص يراقبني علي هذا التطبيق ؟

بعد ان تعرفنا علي كيف اعرف مين مسجل رقمي بالواتس ؟ فسوف نتعرف معا أيضا من خلال هذه الفقرة علي طريقة يمكن من خلالها معرفة من يقوم بمراقبتنا علي هذا التطبيق ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون بمعرفة من يراقبهم بدافع الفضول أو بدافع الحصول على المزيد من المعلومات أو على الأقل معرفة من هو ذلك الشخص الذي يقوم بمراقبتهم على ذلك البرنامج.

حيث انتشر مؤخرا العديد من الطرق المختلفة من حيث تحميل بعض من نسخ البرنامج المعدلة التي تعطي بعض الإمكانيات لمعرفة من يراقبك بالإضافة الى معرفة بعض الخواص الأخرى مثل امكانيه رؤيه حالات الآخرين بدون أن يظهروا أنهم تمكنوا من ذلك.

في كل الحالات أن النسبة الأكبر للتطبيقات التي كانت في هذا المجال كان تطبيق “WhatsApp — Who Viewed My” وهو يعتبر من التطبيقات التي تعمل على نظام أندرويد فقط ولا تعمل علي IOS وتقوم بعرض الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي مؤخرا.

ولكن في الحقيقة نحن لا ننصح بتحميل التطبيق باعتبار أن هذه التطبيقات ليست رسمية ومعتمدة من الشركة بالإضافة الى أن هذا يمكن أن يؤدي الى اختراق البيانات الشخصية الخاصة بكم لأن مثل هذه التطبيقات يقوم بها المبرمجين لسرقة المعلومات.

كيف اشوف ستوري الواتس من غير محد يعرف ؟

  • في بداية الامر تقوم بفتح التطبيق .
  • ثم اضغط على النقاط الثلاث أعلى الشاشة من جهة اليسار  ثم بعد ذلك اختر “الإعدادات” من القائمة التي تظهر.
  • حيث أنه في الصفحة التي تظهر أمامك حدد “الحساب”.
  • بعد ذلك اضغط على “الخصوصية”.
  • أيضًا عزيزي القارئ في الجزء السفلي من الصفحة تظهر عبارة “مؤشر قراءة الرسالة” وبجوارها توجد علامة اختيار.
  • لذلك يجب عليك الضغط عليه لإيقاف مؤشر قراءة الرسالة وبالتالي يمكنك رؤية قصة WhatsApp لأي شخص دون ظهور اسمك في قائمة العرض مع ملاحظة أنه لن يظهر لك من شاهد قصتك على WhatsApp وفاز أيضًا لا تظهر من قرأ رسائل WhatsApp التي ترسلها للآخرين فقط بعد تشغيل مؤشر قراءة الرسائل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كيف اعرف رصيد turk telekom

كيف أحذف رقمي من جوال شخص ؟

  • عزيزي القارئ في بعض من الأوقات قد يكون الرقم الخاص بك مسجل عند احد الأشخاص الآخرين وانت لا تريد ذلك مما يضعنا في موقف غير جيد رغبة في التخلص من ذلك الشخص وحذف الرقم من على هاتفه بشكل نهائي.
  • حيث انتشر مؤخرا بعض من البرامج المختلفة التي تعطيك إمكانيات مسح رقم هاتفك من هواتف الأشخاص الآخرين بضغطة زر وبالطبع جميع ذلك غير حقيقي وهذا غير ممكن.
  • بالإضافة الى ان الطريقة الوحيدة لحذف رقم الهاتف الخاص بك من هواتف الأشخاص الآخرين هي تكون من خلال إمساك الهاتف في يدك شخصيا والقيام بحذف رقم الهاتف في نفس الوقت فلا يوجد أي طريقة اخري فعالة تستعمل لفعل ذلك.
  • فيما عدا ذلك فليس هناك أي إمكانيات اخري فعليا وبشكل رسمي ومعتمد تعطي هذه الفرصة باعتبارها انتهاك الخصوصية على حسب ما ترى والشركات وعلى حسب ما هو متعارف عليه باعتبار أنك لا تملك الحق في حذف الرقم من هواتف الأشخاص الآخرين.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كيف اعرف رقم هاتفي اتصالات تونس tunisie telecom

ازاي اشوف ستوري حد مش مسجل رقمي ؟

سوف نتعرف في تلك الفقرة اعزائي الكرام علي كيفية رؤية ستوري شخص غير مسجل الرقم الخاص بي :

  • شركة واتساب تتعامل بصرامة بشكل كبير للغاية مع بيانات المستخدمين وتشفيرها حتى تحافظ على سمعتها في اعتبار أنه برنامج معروف يستعمله مليارات الأشخاص من مختلف بلدان العالم.
  • لذلك فإنه من المستحيل إمكانية رؤية حالات أي شخص اخر لم يقم بتسجيل رقم الهاتف الخاص بك فالشركة بذلت جهد كبير للغاية لتأمين ذلك الامر بشكل كبير .
  • وبالرغم من وجود بعض البرامج الأخرى كالواتساب الذهبي علي سبيل المثال أو مثلا واتساب المعدل الذي يعطيك كافة الإمكانيات التي ترغب فيها الا انها عبارة عن تطبيقات غير فعالة ويمكن ان تسرق البيانات الشخصية الخاصة بك بكل سهولة.

هل يمكن الدخول على واتس آب شخص آخر ؟

الإجابة لا عزيزي القارئ فليس من الممكن الدخول علي أي حساب شخص اخر الا من خلال طريقة واتساب ويب والتي تتطلب امساك هاتف الطرف الآخر أو يمكن استعمال بعض البرامج المتخصصة في التجسس أو برامج الاختراق التي يصعب الحصول عليها بشكل عام.

هل حذف حساب الواتس يحذف محادثات من الطرفين؟

الإجابة لا ولكن من الضروري التأكد من تجنب استعمال البرامج المعدلة أو غيرها من البرامج الغير رسمية والمعتمدة بشكل عام لأنها تسرق بيانات المستخدمين.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : اسماء القروبات في الواتس

اعزائي الكرام كيف اعرف مين مسجل رقمي بالواتس كانت هي موضوع مقال اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة بما قومنا بعرضه من معلومات هامة تتعلق بهذا الموضوع وذلك من خلال التعرف كيف اعرف مين مسجل رقمي بالواتس ؟ بالإضافة الى التعرف علي كيف اعرف ان فيه شخص يراقبني علي الواتس ؟ وأيضا التعرف علي هل يمكن الدخول على واتس آب شخص آخر ؟ وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الكرام يرغب في معرفة أي من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق