كيفية تنزيل قنوات على رسيفر star net

حيث أنه مع بداية العام الجديد يبدأ العديد من الأشخاص فى ضبط الرسيفرات الخاصة بهم من أجل أستقبال الترددات الجديدة للقنوات و التى يتم تغييرها و يعد أن رسيفر ستار نت هو من الأنواع التى تتواجد كثيراً فى الأسواق و الذى يستخدمه الكثيرون و ذلك بسبب المميزات الرائعة التى يحتوى عليها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن كيفية تنزيل قنوات على رسيفر star net و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطريقة من أجل تنزيل القنوات كلها و أستقبالها على الرسيفر الخاص بك.

كيفية تنزيل قنوات على رسيفر star net :

  • حيث أن رسيفر ستار نت هو من أفضل أنواع الرسيفر المختلفة و التى تعد أنها رائعة و تتواجد فى الأسواق بشكل كبير و يستخدمها العديد من الأشخاص و هى تستقبل العديد من القنوات من الأقمار الصناعية المختلفة و يحتوى على الكثير من المميزات و التى تجعله أفضل من غيره.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتكيفية تنزيل القنوات على رسيفر هيروشيما 888

تنزيل قنوات على رسيفر ستار نت :

  1. حيث أنه يتم الدخول إلى الأعدادات من خلال الضغط على زر القائمة من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. و منه يمكنك الدخول إلى التركيب installation و الدخول إلى قائمة الأقمار الصناعية و تحديد القمر المناسب لك من خلال قائمة الأقمار المتعددة و الحفظ و الخروج من القائمة.
  3. ثم يمكنك الدخول إلى قائمة قدوم الهوائى و منها تحديد الترددات المختلفة و الضبط و الحفظ و الخروج من القائمة.
  4. و بعدها يمكنك الدخول إلى قائمة Auto scan و تحديد القمر المناسب و أختيار القنوات الحرة و بعدها يتم الضغط على البحث و يحتاج إلى البعض من الوقت من اجل البحث عن جميع القنوات المختلفة و يتم أنزالها على الرسيفر الخاص بك.
  5. بعد الأنتهاء يتم تثبيت جميع القنوات المختلفة و حفظها بشكل كامل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قنوات الرياضية على قمر ياه سات

أضف تعليق