كيفية تنزيل قناة فوكس التركية

حيث أن هناك الكثير من الأشخاص و الذى يعد أنهم محبون للدراما التركية بشكل كبير و المسلسلات المختلفة و التى تقوم بعرضها بشكل مستمر و التى قد جذبت العديد من أبناء العرب أليها و تعد أن قناة فوكس التركية هى واحدة من أشهر القنوات و التى تجذب العديد من المشاهدات المختلفة من كل مكان من أجل العروض الرائعة التى تعمل على عرضها و لذلك فى خلال الفترة الماضية بدأ العديد من الأشخاص يبحثون عن كيفية تنزيل قناة فوكس التركية و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل أدخال التردد و أستقباله على الرسيفر الخاص بك.

كيفية تنزيل قناة فوكس التركية :

  • حيث أن قناة فوكس هى واحدة من أشهر القنوات التركية الرائعة و التى تعمل على تقديم العديد من المسلسلات المختلفة و الرائعة و التى يحب العديد من الأشخاص مشاهدتها من الدراما التركية و لذلك هى من القنوات التى تستقبل العديد من المشاهدات المختلفة من كل مكان.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم كيفية : كيفية تنزيل قناة عن طريق التردد

طريقة استقبال تردد قناة فوكس التركية :

  1. حيث أنه يمكنك الدخول إلى أعدادات الجهاز من خلال قائمة menu.
  2. و منه سوف تظهر قائمة فيها العديد من الأختيارات و منها يمكنك أن تختار خيار التركيب.
  3. بعدها يتم الضغط على أختيار التثبيت اليدوى و هو Manual installation.
  4. ثم يمكنك أدخال التردد و معدل الترميز و الأستقطاب المناسب و بعدها يتم الضغط على زر البحث.
  5. تبدأ القناة فى النزول و تثبيتها على الرسيفر و حفظ عملية البحث بعد الأنتهاء.

تردد قناة فوكس دراما التركية على النايل سات :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11562 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6 و استقبالها بتقنية HD.

تردد قناة fox التركية في مصر :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11296 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4 و استقبالها بتقنية SD.
  • و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 11843 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب رأسى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4 و استقبالها بتقنية SD.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ترك سات و هو 12336 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية تنزيل قناة زي الوان التردد الجديد

أضف تعليق