سعر شاشة تابلت لينوفو a7

حيث أن هناك العديد من الأجهزة المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق والتى من الممكن الحصول عليها والتى يستخدمها العديد من الأشخاص وتعد أن شركة لينوفو هى واحدة من الشركات الرائعة والتى تعمل على أنتاج العديد من الهواتف المحمولة المختلفة فى كل مكان والعديد من التابلت بأشكاله المختلفة ويعد أن تابلت لينوفو a7 هو من أشهر الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها والتى تحتوى على الكثير من المميزات المختلفة والبعض من العيوب القليلة عند مقارنتها بالأنواع الأخرى ويتسائل البعض من الأشخاص عن سعر شاشة تابلت لينوفو a7 ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق والمميزات والعيوب التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال أستخدام التابلت.

سعر شاشة تابلت لينوفو a7 :

حيث أن تابلت لينوفو هو أحد أشهر أنواع التابلت الرائعة والتى تتواجد فى الأسواق والتى يتم أستخدامه من قبل العديد من الأشخاص وذلك بسبب المميزات المختلفة والتى يحتوى عليها والذى يعد أنه يحمل المواصفات ذات الجودة العالية.

يعد أنه من الأجهزة الرائعة التى تتمتع بالتصميم المتميز والمختلف ومن الممكن أن يتم أستخدامه من أجل أجراء المكالمات الصوتية بكل سهولة ويسر.

يمكنك أيضا قراءة من خلال موقع تدويناتتوكيل لينوفو في طنطا

سعر شاشة لينوفو A7 :

حيث أنه من الممكن الحصول على الشاشة الخاصة بتابلت اللينوفو بسعر يصل إلى حوالى 325 جنيه مصرى من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع أجهزة الموبايلات الحديثة والبعض من المتاجر الألكترونية المتخصصة.

حيث أنه من الممكن الحصول على الشاشة الخاصة بتابلت اللينوفو بسعر يصل إلى حوالى 130 ريال سعودى من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع أجهزة الموبايلات الحديثة والبعض من المتاجر الألكترونية المتخصصة.

مميزات تابلت لينوفو a7 :

  1. حيث أنه يمتلك شاشة رائعة والتى تتميز بأنها عالية الدقة وشديدة فى الوضوح وذلك بسبب أنها تأتى بدقة تصل إلى 1024 X 600 بكسل وحجم يصل إلى 7 بوصة وتعد أن الشاشة من نوع ips.
  2. كما أنه من الأنواع التى تعد أنها مناسبة فى السعر عند مقارنتها بالأنواع الأخرى والتى تحمل نفس الأمكانيات فى الأسواق.
  3. وهو أيضاً يتميز بسهولة حمله وذلك بسبب أنه خفيف الوزن ويبلغ من الوزن حوالى 268.
  4. تصل المساحة التخزيمية الداخلية له إلى حوالى 16 جيجا بايت ومن الممكن أن يتم أضافة كارت ذاكرة خارجية والتى تصل إل حوالى 32 جيجا.
  5. كما أنه من الأنواع التى تعمل من خلال نظام التشغيل الأندرويد ويعمل من خلال نسخة الكيتكات v4.4.2 ومن الممكن أن يتم ترقيته إلى أندرويد لولى بوب v5.0.
  6. ويعد أن الشاشة رائعة وذلك بسبب أنه يحتوى على الطبقة والتى تعمل على الزيادة من الحماية الأضافية ضد الكسر.
  7. كما أن الشاشة تعمل على تقديم الدعم المناسب من خلال اللمس المتعدد وأستخدام الخمس أصابع.

عيوب تابلت لينوفو a7 :

  1. هو من الأنواع التى لا تعمل على دعم NFC و Infrared.
  2. كما أن الكاميرا تمتلك الجودة الضعيفة والتى من الممكن أن تصل إلى حوالى 2 بكسل فقط.
  3. هو يعد أنه من الأنواع التى تمتلك شريحة واحدة فقط.
  4. يوجد به رامات ولكنها تكون صغيرة والتى تصل إلى حوالى 1 جيجا بايت.
  5. كما أن البطارية التى يمتلكها من الأنواع الغير قابلة للأزالة.
  6. لا يوجد مع الجهاز سماعات أذن خارجية من أجل الأستخدام وهو من أكثر الأمور التى شكى منها الكثير من الأشخاص.

سعر تابلت لينوفو a7 :

حيث أنه من الممكن الحصول على تاب لينوفو TAB 2 A7-30 بسعر يصل إلى حوالى 1500 جنيه مصرى من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع أجهزة الموبايلات الحديثة والبعض من المتاجر الألكترونية المتخصصة.

حيث أنه من الممكن الحصول على تاب لينوفو TAB 2 A7-30 بسعر يصل إلى حوالى 400 ريال سعودى من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع أجهزة الموبايلات الحديثة والبعض من المتاجر الألكترونية المتخصصة.

يمكنك أيضا قراءة من خلال موقع تدويناتتوكيل اوبو حلوان

أضف تعليق