توكيل اوبو حلوان

و تعد أن هواتف أوبو هى من أشهر الهواتف التى تتواجد فى الأسواق و التى أصبحت تنتشر بشكل كبير بين العديد من الفئات المختلفة و لذلك تحتاج إلى تقديم خدمة جيدة إلى العملاء و هو من الأمور التى تهدف الشركة إلى عملها بالشكل المناسب و لذلك هى تعمل على توفير العديد من الأماكن المختلفة من أجل أنشاء التوكيلات المختلفة من أجل خدمة المستهلكين الراغبين فى الشراء أحدث المنتجات أو الراغبين فى أصلاح هواتفهم التى قد تتلف و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن توكيل اوبو حلوان و ذلك من أجل الذهاب أليه سريعا و يمكنك أن تتعرف على العنوان المناسب و ذلك من خلال قراءة المقالة.

توكيل اوبو حلوان :

  • حيث أن شركة أوبو هى واحدة من أشهر الشركات العالمية و التى تعمل فى مجال الهواتف الذكية الحديثة و المختلفة و يوجد العديد من الأنواع المختلفة منها فى الأسواق و التى تتناسب مع العديد من الأشخاص من حيث السعر و الأمكانيات المطلوبة و غيرها من الأمور.
  • أستطاعت شركة أوبو أن تكون من أعلى الشركات على مستوى العالم فى أنتاج العديد من الهواتف الذكية بمختلف الأمكانيات و التى جعلتها تتنافس بشكل كبير مع الشركات الكبرى.
  • تعمل شركة أوبو فى كل عام على تقديم العديد من الهواتف المختلفة بمختلف الأمكانيات من أجل تتناسب مع الجميع و بأسعار مناسبة و معقولة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مكان توكيل اوبو في المنيا

توكيل اوبو المعادي :

  • تعمل شركة أوبو على توفير الأماكن المختلفة و التى يمكنك الشراء منها جميع منتجات الشركة و أيضا العمل على أصلاح المنتجات التى من الممكن أن تتلف نتيجة البعض من الأمور و ضمان أصلاحها بقطع غيار أصلية و التى تكون مناسبة مع الجهاز.
  • و تعمل الشركة على توفير الأماكن المختلفة للفروع و حيث أن منطقة حلوان لا يوجد فيها فرع لتوكيلات أوبو المختلفة و لكن من الممكن أن تذهب إلى الفرع الأقرب لك و الذى يتواجد فى منطقة المعادى و هو فى العنوان التالى 6/1 ش النصر فى المعادي الجديدة فى المعادي فى محافظة القاهرة.
  • و أيام العمل الأسبوعى فى الفرع تبدأ من يوم السبت و تنتهى يوم الخميس و الجمعة أجازة رسمية و تبدأ مواعيد العمل من الساعة العاشرة و النصف صباحا إلى الساعة السابعة مساء.

رقم توكيل أوبو المعادى :

  • حيث أنه من الممكن أن تتواصل مع فرع التوكيل فى المعادى و ذلك من خلال الأتصال الهاتفى بالرقم التالى 0225168696.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات :  توكيل لينوفو في طنطا

أضف تعليق