قصة شعر الاسد

قصة شعر الاسد ؛ تعتبر من اشهر و أبرز القصات التي ظهر ت في عام 2015  ثم اختفت و عادت مره اخري . التي تتماسب مع جميع اشكال الوجوه و مع جميع اطوال الشعر المختلفه و المتفاوتة  و ايضا الالوان التي تتناسب مع شكل القصه مثل البني و الاشقر و الاحمر تتماشي مع جميع الوان البشره . حيث صرحت بعض خبراء التجميل ان هذه القصه من اكثر القصات مع فصل الصيف لارتفاعها عن فروه الرأس حيث تعطي اطلاله جذابه و رائعه .

قصة شعر الاسد

تتناسب قصة مع جميع اطوال الشعر  المتفاوته و المختلفه و انواع الشعر ايضا و الوانها الدارجع التي تعطي للقصه الرونق و المعان تتناسب مع كل درجات البشره الخمريه و البيضاء و حتي اصحاب البشره السمراء  و احصلي علي اطلاله جذابه و انيقه و عصريه ايضا . كما انها تتناسب مع جميع اشكال الوجوه البيضاويه و الدائريه و الطويله ايضا لكن يرجع هذا الي كثافه الشعر .

قصة شعر الاسد

قصة شعر الاسد

قصة شعر الاسد للشعر الطويل

تفضل العديد من النساء قصات الاسد المنتشره كثيرا بينهم بأطوال مختلفه هناك من يفضلها بشعر طويل و البعض يفضلها بالشعر القصير او المتوسط  لذلك نقدم اليكي افضل القصات للشعر الطويل التي تعطي جاذبيه خاصه و متألقه للمظهر الخارجي .

قصة الاسد للشعر الطويل و الغره الاماميه

اعتمدب قصه الاسد عن طريق تدريج الشعر من الاعلي بطريقه طويله  ثم اتركي الجزء السفلي من الشعر طويل جدا ليعطي اطلاله كثيفه من الاعلي مع استخدام السشوار لعكل الاجزاء المتدرجه من الشعر علي شكل نصف دائره متجهه للخارج.

مما يعطي شكل جذاب و عصري للمظهر الخارجي  قومي بأضاقه الغره الاماميه الانيقه و قصها بشكل غير متساوي تساعد علي ظهور الوجه بشكل اصغر و دائري .

قصة شعر الاسد

قصة شعر الاسد

الغره الجانبيه مع قصة الاسد الطويله

هذه القصه تضيف الكثافه الكبيره للشعر الخفيف و الغير كثيف كما تضيف اطلاله رائعه و متميزه ان كنتي من اصحاب الشعر الطويل الناعم الاملس يمكنك اعتمادها و احصلي منها علي اطلاله لا مثيل لها في الجاذبيه و الشكل الفريد .

يمكنك اضافه الالوان التي تعد افتح درجه من لون شعرك لزياده جمال القصه مع الغره الجانبيه المتدرجه .

قصة شعر الاسد

قصة شعر الاسد

الشعر المموج مع قصة الاسد

من المعروف ان الشعر المموج يصيف الجنال الي اي قصه اي كان طولها او شكلها لذلك اضاف البعض التمويجات الرائعه الي قصه الاسد المدرجة التي تعطي للشعر شكل ممتلئ و جذاب و تناسب كثيرا اصحاب الشعر المموج الطبيعي .

حيث تزيد من جمال اطلالته و تخفي التمويجات الطبيعيه بين طيات الشعر مما يعطي ايحاء ان الشعر مموج بالتصفيف  تألقي و احصلي علي اطلاله مميزه و انيقه للغايه تمتعي ايضا بجاذبيه خاصه بشعر جذاب يضيف الجمال الي المظهر الخارجي .

قصة شعر الاسد

 

قصة شعر الاسد الملونه

يعتبر الشعؤ المصبوغ متناسبا و الاكثر انتشارا بين اصحاب قصات الاسد المتنوعه و يعد جزء اساسي فيها تكون عن طريق تدريج الشعر و قصه الي قسمين الثسم العلوي مدرج بأطوال مختلفه و الجزء السفلي يترك بطول واحد و طويل .

مع تلوين الجزء العلوي باللون افتح من اللون السفلي ليعطي تدريج الوان ايضا ليعطي شكل لامع وصحي للشعر .

قصة شعر الاسد

قصات الأسد القصيره

يعتبر الشعر القصير من الصيحات الرائجه كثيرا من عام 2015 حتي الان حيث ظهر في هذا الوقت قصات الاسد بأطوالها المختلفه و المتنوعه و اعتمدها العديد من النساء بقصات قصيره لتعطي شكل انيق و عصري و جذاب

  • قصه الأسد القصيره تعد هذه القصه من افضل القصات المنتشره في عام 2015 التي تعتمد علي طول الشعر القصير الذي يصل الي الاكتاف مع تدريجه بطبقات متتاليه تزيد من كثافه الشعر بطريقه ملحوظه مع عمله بالسيشوار بطريقه نصف دائريه مرفوعه للخارج .قصة شعر الاسد
  • قصات الاسد الكاريه  يمكن قص الشعر بطريقه الكاريه الاعتياديه عن طريق قص الشعر عن الاكتاف او اقصر قليلا مع عمله بطريقه قصات الاسد المشهوره التي اعتمدتها العديد من النجمات في هذا الوقت و كانو يحصلون منها علي اطلالت جذابه و ملفته للأنظار كثيرا.قصة شعر الاسد

بذلك نكون قد عرضنا عليكم افضل القصات التي تميزت بيها فتره 2015 و حتي الان يمكنك معرفه المزيد ايضا بقراءة قصات شعر تصغر العمر و قصات شعر جديده للنساء .

أضف تعليق