قصات غرة للوجه الطويل

قصات غرة للوجه الطويل ؛ تسعي المرأه  دائما في ابراز اجمل ملامح الوجه و تسليط الضوء عليها حيث تحاول اعتماد القصات البسيطه التي تعمل علي اظهار ملامح الوجه الجميله و تحاول جاهدة في اخفاء اي عيوب في الوجه . و خصوصا ان كانت من اصحاب الوجه الطويل تلجأ الي استخدام المستحضرات التجميلية مثل الكونتور و الكونسيلر التي من خلالها يمكن نحت الوجه بالشكل الذي تحبه . مع استخدام قصات الشعر المناسبه ايضا لطول الوجه التي تعمل دائما في مصلحه النساء من اخفاء عيوب او ابراز معالم جماليه

قصات غرة للوجه الطويل

ان كنتي من اصحاب الوجه الطويل و تبحثين عن القصات التي تساعدك علي ابراز معالم الوجه بشكل جميل و متناسق مع شكل وجهك دون لفت الانظار الي شكل وجهك الطويل .

بمناسبه دخول الموسم الصيفي و ظهور قصات متجدده و حديثه نقدم اليكي افضل القصات التي تعتبر من الحلول المناسبه الي شكل الوجه .

قصات غرة للوجه الطويل

 

قصات غرة للوجه الطويل للشعر القصير

يعتبر الشعر القصير من انسب الحلول لأصحاب الوجه الطويل من النساء حيث تعطي العديد من القصات القصيره امتلاء كبير للوجه.

و من الممكن اظهار الوجه بيضاوي او مائل الي الدائري  ايضا و تحصلي منها علي اطلاله رائعه و جذابه للغايه .

اولا : قصات البوب مع الغره الاماميه

تعتبر من القصات الاكثر تناسبا مع شكل الوجه الطويل و التي تعتمدها العديد من النجمات و المشاهير اصحاب الوجه الطويل و الجبهه العريضه .

يكون عن طريق قص الشعر حتي اول الفك بطريقه متساويه و انيقه مع قص غره اماميه كثيفه لتعمل علي اظهار الوجه اصغر و بشكل انثوي اكثر .

كما يمكنك اضافه بعض التمويجات الناعمه في اسفل الشعر لتعمل علي اخفاء طول الوجه من ناحيه الذقن و تعطيه حجم و شكل دائري .

قصات غرة للوجه الطويل

قصات غرة للوجه الطويل

 

ثانيا : قصات البيكسي مع الغره الجانبيه

من احدث الصيحات الموجوده حاليا التي تعتمد علي تقصر الشعر بطريقه البوي لكن هذه القصه تعد مجاذفه حيث انها تتطلب العمل بشكل محترف و صحيح للحصول علي النتيجه الرائعه منها  اصحاب الوجه الطويل .

لكن ان كنتي من اصحاب الفكر المتحرر و حي التجربه يمكنك عمل هذه القصه التي تعطي شكل شبابي و عصري مواكب لأحدث صيحات الموضه الصيفيه .

لكن يجب اعتماد غره اماميه او جانبيه للتقليل من طول الوجه و زياده الاطلاله انوثه و نعومه .

قصات غرة للوجه الطويل

قصات غرة للوجه الطويل

 

افضل قصات الشعر المتوسط للوجه الطويل مع الغره

تعتمد الكثير من النساء قصات الشعر الطويل في الوقت الحالي لتوفير الوقت و المجهود عن الذي يأخذ في قصات الشعر الطويل  و لأنها تعطي ايضا الاطلالات الحديثه و المعاصره و الانيقه بسبب تنوع قصاتها الجميله و الانيقه . اليكي افضل القصات التي سوف تتناسب مع شكل الوجه الطويل .

  1. قصه الكاريه الطويل بالغره الجانبيه تعتبر هذه القصه مفعمه بالنعومه و الانوثه الطاغيه من افضل القصات الفرنسيه التي وصلتنا كما رأينا ايضا العديد من المشاهير يعتمدوها لما تعطيه من اطلاله ساحره .
  2. تكون عن طريق قض الشعر حتي يصل الي الاكتاف او اطول قليلا بشكل متساوي او يمكن استبداله بقص الشعر بأطوال متفاوته مع قص الغره جانبيه رقيقه  .
  3. تعمل الغره علي اخفاء الجبهه في حال ان كانت عريضه ايضا و تظهر الشكل بمظهر جذاب و ساحر .قصات غرة للوجه الطويلقصات غرة للوجه الطويل

     

  4. قصه الكاريه مع الغره الاماميه الرقيقه تعتبر الافضل بالنسبه لاصحاب الوجه الطويل مع الشعر المتوسط حيث تعطي للوجه شكل دائري ممتلئ مما يخفف من طول الوجه كما تعمل الغره ايضا علي اظهار الشكل بعمر اصغر من الطبيعي .
  5. تعمل علي ظهورك بأطلاله متناسقه و متناغمة جدا احرصي علي عمل الغره متفرقه مع خصل رفيعه وطويله قيلا من الجوانب لظهور بعض الاجزاء من الجبهه تعمل هذه الحيله علي اظهار طول الذقن المتوسط .
  6. احرصي ايضا علي اظهار العيون و شكلها الجذاب لجذب الاهتمام و الابتعاد عن شكل الوجه الطويل .قصات غرة للوجه الطويلقصات غرة للوجه الطويل

 

قصات الشعر الطويل مع الغره

  • تعتبر النساء اصحاب الشعر الطويل من اكثر النساء حظا لان طول الشعر يعمل علي اخفاء طول الوجه و يسلط الضوء علي طول الشعر و جاذبيه .
  • افضل القصات التي تعتبر من انسب الحلول هي تدريج الشعر الطويل للحصول علي طبقات تزيد من حجم الشعر و تعطيه اطلاله جديده و غير تقليديه .
  • مع عمل غره لاضافه اللمسات الانثويه و تخفي قليلا من الجبهه و طولها .قصات غرة للوجه الطويلقصات غرة للوجه الطويل

يمكن ايضا معرفه المزيد عن قصات الشعر المختلفه و المتجدده بقراءة  قصات شعر يابانيه و قصات شعر وسط مدرج .

أضف تعليق