كيف تمسكين حق زوجك

كيف تمسكين حق زوجك؟ حيث كان هذا السؤال الذي سألت فيه عدد كبير من السيدات الذي يشعرون بالحيرة عن الطريقة المناسبة لإمساك ذكر الزوج. وإليك أفضل الطرق.

كيف تمسكين حق زوجك

في الحقيقة إن العديد من النساء يرغبون في الحصول على أي استفادة في هذه النقطة بالأخص المتزوجين حديثا الذين يشعرون بالحيرة عن ما يحدث عندما يتم الإمساك بذكر الزوج.

ورغم أن الفئة الكبيرة يمكن أن يحاولوا التجربة أكثر من مرة بينهم وبين بعضهم للوصول إلى الطريقة المناسبة، لكن على الجانب الآخر يمكن بعد السيدات الذين يرغبون بأفضل الاستراتيجيات.

حيث تعد هذه المنطقة عند الرجل من المناطق الحساسة جدا التي تحتوي على النهايات العصبية التي يسهل إثارتها، وهذا ما يشابه بشكل كبير منطقة البظر عند المرأة.

وبالتالي، إذا كنت ترغبين بالحصول على أفضل الاستراتيجيات لذلك، فيمكنك ببساطة تجربة النصائح التالية.

امساك القضيب بشكل كلي:
على الرغم من أن جزئية الرأس تعرف بأنها من أكثر الأماكن حساسية عند الرجل لكن نجد أن الفئة الأكبر من الرجال تفضل أن يتم إمساك القضيب بشكل كلي من الأسفل إلى الأعلى أو العكس.

وعليك أن تحاولي لمس الخصيتين ببعض الحركات واللمس الرقيق في الأول، ومن ثم سوف يكون الذكر على حالة الإنتصاب بسرعة وهذا ما يجعل الشريك في غاية السعادة.

ومن ثم يمكنك محاولة التعامل مع القضيب ببعض المحاكاة لعملية الإيلاج من خلال لمس جلد القضيب والإمساك به من أسفل لأعلى والاستمرار في نفس الحركات.

تجهيز اليدين:
على الرغم من أن اللمس في هذه المنطقة من الأمور الجيدة التي تجعل الرجل يمكن أن يصل إلى النشوة حتى قبل الجماع، ولكن من المهم العلم أن حالة اليد سيكون لها تأثير.

والمقصود هنا حالة اليد من حيث البرودة أو السخونة، حيث يفضل أن يكون اليد من المهم أن تكون دافئة قدر الإمكان لأن القضيب من المعروف عنه أنه لا ينتصب في حالة البرودة ألا بنسبة أقل.

كما أن البعض من النساء من خلال التجارب الخاصة بهم يقولون أن المرأة يجب أن تحاول التخلص من الخواتم أو أي شيء في اليد لتجنب اللمس المزعج.

حيث تتميز منطقة القضيب بالحساسية الكبيرة وهذا ما يزيد احتمالية حدوث أي جروح في المنطقة أو أي إصابات عندما تكون المداعبات عنيفة أكثر من اللازم.

استخدام اليدين معا:
واحدة من الطرق التي يفضل العديد من الرجال، حيث تعتمد هذه الطريقة على إمساك العضو من خلال كلتا اليدين ومحاولات على القيام بنفس المداعبات بتلك الطريقة المتعارف عليها.

المزلقات:
في بعض الأوقات يمكن أن تكون المداعبات بالطريقة والتقليدية مؤلمة بالأخص لما تصل المرأة إلى منطقة الراس لأنها حساسة بشكل كبير ويمكن أن لا يتحمل الرجل المرور عليها كثيرا.

ومن هنا تأتي دور المزلقات والتي سوف تكون مفيدة حيث يمكنك محاولة وضع القليل على اليد بالإضافة إلى وضع القليل من المزلق على العضو ثم القيام بنفس المداعبات.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن إتباعها، ولكن ما تم ذكره كانت مجموعة من أشهر الطرق المجربة والتي يفضلها الشركاء ولكن في النهاية يمكنك الوصول إلى الطريقة المناسبة التي تسعد الطرفان من خلال التواصل فيما بينهم.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

متى لمستي حق زوجك؟

حقيقة لا يوجد إجابة معينة يمكن الاعتماد عليها عندما نتحدث عن هذا السؤال حيث يوجد بعض النساء الذين تمكنوا من التفاهم مع بعضهم أثناء فترة الخطوبة بالإضافة وأيضا إلى لمس العضو في هذه الفترة.

على الجانب الآخر هناك البعض الذين قد يحدث ذلك بينهم في البداية بفترة الخطوبة وما قبل ذلك، وبعض المتزوجين يمكن أن يحدث ذلك بعد الزواج في ليلة الدخلة أو بعد أيام في حالات معينة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

كيف جامعك زوجك أول يوم؟

في الحقيقة إن النسبة الأكبر من الإجابات التي جاءت على هذا السؤال كانت إجابات لم تدخل في التفاصيل الكلية، ولكن أغلبهم قالوا إن ذلك حصل بعد أكثر من يوم حيث تقول سيدة ” انا زوجي جامعني سابع يوم من زواجنا لانه شافني خايفه وماحب يضغط علي لبا قلبه”

في أحدث الردود الأخرى تقول يدة أنها كانت ترفض ذلك في البداية على الرغم من الزواج فيما بينهم ولكن في النهاية حصل الجماع بعد ما يقارب أسبوعين تقريبا.

وعلى الرغم من وجود العديد من الحدود الأخرى التي ناقشت الإجابة بأكثر من صيغة لكن لم يدخل أحد في التفاصيل لاعتبار هذا من الأسرار ويقول أحدهم “يا أخوات لا يجوووووووووز إفشاء مايدور بينك وبين زوجك”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

كيف تمسكين حق زوجك عالم حواء؟

على الرغم من أن منتدى عالم حواء يمكن اعتباره من أكبر المنتديات النسائية في الوطن العربي، ولكن إن النساء لم يتحدثوا عن مثل هذه المواضيع بشكل تفصيلي.

حيث نجد أن النسبة الأكبر من الأشخاص يعتبرون مثل هذه التفاصيل من الأمور الشخصية، ولكن عندما يتحدثون يقولون ذلك بطريقة عامة من خلال الإمساك أو محاولة التفاهم في النهاية.

اقرأ أيضًا:

وش تسوي اذا اشتهيتي؟

تعد هذه المشكلة وحدها من المشكلات التي وقعت فيها سيدات كثيرات جدا في أكثر من مرة، حيث يحدث ذلك بسبب قلة التفاهم بين الزوجان أو بسبب الإحراج بالأخص لو كانوا في أول فترة الزواج.

وفي الحقيقة إن الردود التي ناقشت هذا الأمر كانت ردود كثيرة، ولكن هناك بعض النقاط المعينة التي تشارك فيها أغلب الأشخاص الذين قاموا بالرد وهي النقاط التالية.

المصارحة:
إذا كان التفاهم فيما بينكم كبير، وإذا كنتم معتادين على بعضكم فيمكن محاولة طلب بذلك بشكل صريح بدون أي حواجز حتى يعلم الطرف الآخر، ولكن يفضل إخباره قبلها بفترة حتى يكون مستعدا.

الملابس المثيرة:
واحدة من الطرق التي تتبعها النسبة الأكبر من السيدات حيث أنها خطوة مهمة تساعد المرأة على الظهور في الصورة المثيرة التي تجعل الرجل هو الذي يطلب منها العلاقة في النهاية.

حيث تقول إحداهن عن وصف الملابس “مكشوف الصدر والأكمام ومن البسمة الرقيقة والرائحة الطيبة .. والاحترام وتوفير سبل راحته بروح طيبة”

المساج:
من الاستراتيجيات الجيدة التي تنجح في أوقات كثيرة بالأخص بعد يوم عمل شاق، حيث يمكن اختيار الوقت المناسب ومن ثم محاولة عمل مساج للزوج.

وأن طريقة المساج الأساسية التي عليك القيام بها هي في كامل الجسد ومن ثم الوصول إلى العضو ومحاولة العبث به حتى ينتصب وتجدين أنه من يطلب منك العلاقة.

لكن على الجانب الآخر، إذا وقعتي في مشكلة وهي الشهوة بينما الزوج في سفر أو في أي مكان بعيد، فيمكن محاولة الصبر والانتظار أو الإنشغلا في أي شيء.

إلى هنا ينتهي هذا المقال بشكل سريع عن جواب السؤال كيف تمسكين حق زوجك؟ حيث تعرفنا بالتفصيل على أفضل الطرق التي يمكن اتباعها للامساك بذكر الشريك.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق