كيفية معرفة رصيد فودافون مجانا

كيفية معرفة رصيد فودافون مجانا ؛ شرطه فودافون من الشركات الصخمه في مجال الاتصالات و لديها العديد من الفروع في جميع انحاء العالم و يستخدمها الملايين من الناس و لها العديد من الطرق المختلفه لمعرفه الرصيد حيث تقدم الخدمات الكثيره لمعرفه ما تريد بطرق مختلفه و بسيطه لتسهيل العمليات للعملاء لذلك سوف نقدم اليكم بعض المعلومات الواجب توافرها لديكم لمعرفه الرصيد المتبقي بطريقه مجانيه دون خصم رصيد

كيفية معرفة رصيد فودافون مجانا

يوجد طريقه واحده لمعرفه الرصيد المتبقي بطريقه مجانيه و سهله و هي تحميل تطبيق انا فودافون و انشاء حسابك الخاص علي التطبيق و عند دخولك الي الحساب كل مره سوف يظهر لك الرصيد المتبقي بطريقه مجانيه و دون خصم رصيد نهائيا لكن يجب الأنتباه لبعض المعلومات .

  • لا يسمح بالدخول عبر التطبيق الي عن طريق حزمه البيانات من باقه النت الخاصه بك .
  • لا يسمح بالدخول للتطبيق عبر الواي فاي .
  • يجب الانتباه ايضا الي انك ان قمت بفتح حزمه البيانات بدون وجود باقه  نت سوف يتم سحب جزء من الرصيد بسبب التطبيقات الاخري المفتوحه في الخلفيه .

كيفية معرفة رصيد فودافون مجانا المُستلف

قامت شركه فودافون بأضافه بعض الأكواد لتسهيل العمليات التي يطلبها العملاء من الشركه لتوفير الوقت و المجهود ايضا و بطريقه بسيطه و لمعرفه قيمه الرصيد المتبقي في الأستلاف يمكنك الاتصال بهذا الكود *60*0# و بذلك سوف تصلك رساله بها الرصيد الذي يمكنك استخدامه في خدمه سلفني شكرا لشركه فودافون .

معرفه قيمه الرصيد عن طريق الأنترنت

يمكن معرفه الرصيد بأستخدام الأنترنت عن طريق الدخول علي موقع فودافون مصر و انشاء الحساب الخاص بك علي الموقع و لكن يجب الأنتباه الى التسجيل بالرقم الذي تريد متابعه استهلاك الشهري و رصيده و يمكنك الدخول اليه عن طريق الرقم السري و الاسم بفتح حزمه البيانات ولا يمكن استخدام الواي فاي يمكنك ايضا معرفه جميع التفاصيل عن رصيدك عن طريق موقع انا فودافون .

طريقه معرفه الرصيد بعد المكالمه

يوجد طريقتان لمعرفه الرصيد بعد كل مكالمه من شركه فودافون يمكنك اختيار الطريقه التي تناسب مع استهلاكك الشهري من الرصيد

  1. الطريقه الأولي : يتم فيها خصم قرش واحد بعد كل مكالمه وتصلك رساله الرصيد المتبقي لديك تطبيق هذه الخدمه يمكنك الاتصال بهذا الكود *9001#
  2. الطريقه الثانيه : هي عن طريق الاشتراك الشهري في خدمه الاستعلام عن الرصيد مقابل 1 جنيه شهريا العملاء الجدد و الحاليين المشتركين في باقات فليكس مقابل 2 جنيه شهريا و الاشتراك في هذه الخدمه يمكنك الاتصال بهذا الكود *9009#

يمكنك ايضا الغاء اشتراك في هذه الخدمه بالأتصال بهذا الكود *9000#

معرفه الرصيد المتبقي من باقه الأنترنت

يمكنك معرفه الرصيد المتبقي من باقه الانترنت عن طريق الدخول الى التطبيق الرسمي لشركه فودافون هو انا فودافون مع العلم انه لا يتم التوصيل اليه الا عن طريق حزمه البيانات وليس عن طريق الواي فاي او عن طريق الاتصال بالكود الخاص بمعرفه رصيد باقه الأنترنت و هو *2000# ثم الضغط على رقم 4 سوف تصلك رساله بها جميع تفاصيل استهلاك باقه الانترنت الخاصه بك .

الرصيد المتبقي من باقات فليكس

يمكنك معرفه الرصيد المتبقي عن طريقه الأتصال بالكود المخصص لذلك و سوف تصلك رساله مفصله بأستهلاكك و عدد الفليكسات المتبقيه في الباقه و لكن مقابل 2 جنيه شهريا و هو*9009#

او عن طريق الانترنت و تحميل تطبيق انا فودافون او  موقع فودافون مصر و معرفه التفاصيل اللازمه عن رصيدك و الباقي من باقتك .

كيفية معرفة رصيد فودافون مجانا لفودافون كاش

يمكنك الأستعلام عن الرصيد الموجود في المحفظه الخاصه بك علي فودافون كاش عن طريق الكود الأتي *13*9# و بعد ذلك سوف تصلك رساله بالمبلغ المتبقي بعد اجراء المعاملات و سحب المبلغ المطلوب منها لكن يجب العلم انه عند سحب المبلغ يتم خصم منه 10 جنيهات سعر الخدمه في شركه فودافون .

معرفه قيمه الرصيد المتبقي في باقات الأنترنت المنزلي

ثلاث طرق يمكن اعتمادها لمعرفه القيمه المتبقيه في خدمه الانترنت المنزلي شركه فودافون و هم

  1. الاتصال من اي رقم محمول 2828 اتبع التعليمات حتى معرفه المتبقي من الرصيد .
  2. استخدام تطبيق فودافون الدخول الى القسم الخاص بالانترنت المنزلي و متابعه التعليمات حتى معرفه الرصيد المتبقي .
  3. الأتصال من الخط الأرضي المرتبط بالخدمه علي الرقم الخاص بهم و متابعه التعليمات او التحدث مع خدمه العملاء .

بذلك نكون وضحنا الطرق المختلفه لمعرفه الرصيد مجانا او بالرصيد عن طريق الاكواد او استخدام التطبيقات لمتابعه المزيد من المقالات يمكنك قراءه كيفية كتابة المقال في التعبير الوظيفي و  كيفية كتابة السيرة الذاتية لمهندس مدني .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page