كيفية معرفة رصيد الواي فاي

كيفية معرفة رصيد الواي فاي ؛ ينتابنا الشك دائما في شركات الأنترنت و يتردد بداخلنا المثير من الأسئله تجاه باقات الانترنت الخاصه بنا و خصوصاً في هذه الاوقات اصبحت الباقات تنفذ قبل موعد التجديد بوقت كبير مما يزيد شكوك المستهلك في معدل استهلاكه حيث يواجه المستهلك العديد من المشاكل بسبب انتهاء الباقه قبل موعدها في التصفح و متابعه اعماله اي حال كان يعمل عن طريق الأنترنت كما اصبح انتشر حاليا . و نجد الأن ان جميع المنازل تحتوي علي جهاز واي فاي خاص بها و هذا لأهمية الأنترنت الكبري في حياتنا و الأستفاده منها بشتي الطرق المختلفه مثل معرفه الأخبار و تطوير المهارات و العمل ايضا لذلك سوف نقدم اليكم عبر  موقع تدوينات كيفيه الاستعلام عن باقات الواي فاي و المتبقي منها .

كيفية معرفة رصيد الواي فاي

يعاني العديد منا من نفاذ الباقه و قيمتها قبل موعد التجديد الخاص بها و هذا يعود الي اهميه الانترنت في حياتنا اليوميه و مدي استخدامه في شتي المجالات و اصبحنا نستخدمه في تحميل البرامج و التطبيقات المختلفه مما يؤدي الي سرعان انتهاء باقه الانترنت . حيث اصبح العديد من الاشخاص يلجؤون الي تحميل البرامج المختلفه لمعرفه المتبقي من باقه الانترنت و هذا لا يعود بالفائده بل يزيد من استهلاك الخاص باقه الانترنت الشهريه . نجد ايضا ان هذه التطبيقات ليس لها فائده ولا نستطيع من خلاله عرفت الرصيد المتبقي في باقه الواي فاي لذلك سوف نساعدك وبعد الطرق الذي يمكنك معرفه من خلالها ما المتبقي باقات الواي فاي الخاصه بك.

كيفية معرفة رصيد الواي فاي بطرق مختلفه

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفه المتبقي في رصيد الباقه الخاصه بك و سوف نعرفك علي اول طريقه و هي

  1. الطريقه الاولى:و هي الاسهل يفضلها كل من لا يحب التعامل الاكواد او التطبيقات المختلفه لمعرفه الباقه لو الكنافه بطريقه بسيطه الاتصال بالشركه التابع اليها الانترنت و سؤال احد ممثلي خدمه العملاء ان رصيد الواي فاي المتبقي في الباقه الخاصه بك.
  2. طريقه الثانيه : هو استخدام بعض الاكواد الخاصه في شركات الانترنت تعتبر من اسهل الطرق التي يمكن من خلالها معرفه الرصيد المتبقي حيث مكانك استخدام الاكواد من المنزل في اقل من دقيقه .
  3. الطريقه الثالثه : هذه الطريقه يمكنك من خلال الهاتف المحمول تحميل بعض البرامج الخاصه بشركات الانترنت و اتبع الخطوات حتى تصل معرفه كميه استهلاك معرفه قيمه المتبقي بطريقه مجانيه .

معرفه استهلاك قيمه الانترنت لمستخدمي الاندرويد

هناك بعض الخطوات التي يجب ان تتبعها انت ما عرفت كم استهلاك من باقه الواي فاي الخاصه عن طريق الهاتف المحمول يمكنك القيام به

  • اول ما يمكنك فعله هو الضغط على ايقونه الضبط اول sitting ان كان هاتفك باللغه الانجليزيه اضغط للدخول عليها .
  • ثم قم بالضغط علي كلمات  data usage ثم بعد  الضغط عليها سوف يظهر اليك معدل استهلاك الأنترنت.
  • يمكنك ايضا استخدام بعض التقنيات الموجوده في الهواتف المحموله الحديثه حيث يمكنك الضغط علي Show wi-fi  حتي يعرض اليك كميه استهلاكك الواي فاي
  • يمكنك الضغط علي wi-fi  و هذا سوف يظهر امامك كامل استهلاكك الواي فاي و باقه الأنترنت .

معرفه استهلاك قيمه الأنترنت لمستخدمي الأيفون

عند امتلاكك لأحد هواتف الايفون سوف تختلف طريقه معرفه الاستهلاك عن الهواتف الاندرويد عايزه لا يتوفر لديهم معرفه القيمه المستهلكه كه من اعدادات الهاتف لذلك يجعيج اتباع الخطوات الاتيه .

  1. يجب عليك تحميل تطبيق my data manger لكي يمكنك هتعرف من خلاله على القيمه المستهلكة .
  2. ثم تقوم بالضغط على كلمه واي فاي من داخل التطبيق عايزه توجد على شاشه الرئيسيه
  3. سوف يظهر اليك استهلاكك معرفه المتبقي من رصيد الواي فاي
  4. يمكنك ايضا متابعه كل التفاصيل الخاصه باقات الواي فاي الهاتف

الأشتراك في خدمات الواي فاي الخاصه بالشركه

هناك بعض الشركات التي توفر بعض التطبيقات اول خاصيات لمعرفه المتبقي من الرصيد خليك ان يختلف من شركه الى اخرى يخصم من الرصيد الخاص بك تكلفه الخدمه و يرسل المسؤول عن الخدمه رساله تحذيريه عند رفض الباقه الخاصه بك عن 50 %.

بذلك نكون قد قدمنا عليكم العديد من الطرق لمعرفه الرصيد المتبقي من باقات الانترنت يمكنك معرفه المزيد عن طريق قراءه كيفية عمل cv لحديثى التخرج و  كيفية كتابة تقرير فني هندسي .

أضف تعليق