كيفية معرفة المبلغ المستلف من فودافون

كيفية معرفة المبلغ المستلف من فودافون ؛ تعد شركه فودافون من اكبر الشركات القائمه علي شبكه الأتصالات في مصر و تقدم العديد من الخدمات لمستخدمي الهواتف المحموله حيث تقدم دائما تسهيلات للعملاء لتجعل الخدمه افضل بتقديم الخدمات المتنوعه و الكثيره في كل المجالات التي تتعلق باستخدام الهاتف المحمول . و قدمت ايضا الكثير من العروض التي توفر و تلبي احتياجات المواطن المصري حيث تعتبر الشركه رقم اثنين من حيث اللأنتشار و عدد مستخدميها و ذلك ساعدها في الحصول علي تأييد المثير من العملاء  و الأنضمام للشركه و من اكير الخدمات المقدمه للعميل في شركه فودافون هي خدمه استلاف الرصيد لذلك سوف نقدم اليكم المعلومات التي يمكن احتياجها لمعرفه كيفيه استخدام هذه الخدمه .

كيفية معرفة المبلغ المستلف من فودافون

توفر شركه فودافون ميزه الاستلاف الرائعه التي تساعد الكثير في اوقات كثيره لا يسطتيعون فيها شحن الرصيد بطريقه مباشره لذلك وفرت الشركه هذه الخدمه الرائعه التي حازت علي اعجاب الكثير من عملاء فودافون حيث يمكنك الاتصال برقم 868 و متابعه البيانات و الاستماع إلي الرساله الصوتيه المسجله و متابعه الخطوات حتي تصل الي ما تريده و هو معرفه رصيدك المستلف من شركه فودافون مصر .

كيفية معرفة المبلغ المستلف من فودافون بالأكواد

عملت شركه فودافون دائما علي توفير الراحه للعميل عن طريق عمل اكواد بسيطه يمكن استخدامها بدون اضاعه وقت او مجهود من المنزل عن طريق الموبايل الخاص بك و الاتصال نجمه 868 نجمه 1 شباك و سوف تصلك رساله صوتيه بها تفاصيل استلافك للرصيد  من شركه فودافون كامله .

معرفه الرصيد المستلف من التليفون الأرضي

اتيحت شركه فودافون هذا العام خدمه للخط الأرضي حيث يمكنك الاستفسار عن كل ما يهمك و من الخدمات التي يمكنك الاستفسار عنها عبر الخط الارضي هي خدمه استلاف الرصيد من شركه فودافون عن طريق الاتصال برقم 16888 و بعد ذلك يجب عليك المتابعه مع الرساله الصوتيه و توفير المعلومات المطلوبه ثم يمكنك التواصل مع احد ممثلي خدمه العملاء لدي الشركه و سوف يوفر اليك جميع الاجوبه المطلوبه .

معرفه الرصيد المستلف من خدمه العملاء

قدمت شركه فودافون مصر رقم لخدمه العملاء حيث يتبح لك التحدث مباشرة مع احد ممثلي خدمه العملاء في الشركه حيث يجيب علي جميع التساؤلات التي تريد الأستفسار عنها بعد متابعه الرساله الصوتيه لمعرفه الرصيد من خلال خدمه العملاء يمكنك الاتصال علي 888 و سوف تتواصل معهم مباشرا و الجدير بالذكر ان خدمه عملاء فودافون حازت بأعجاب الكثير من العملاء حيث تقدم اليهم الخدمات الهامه و توفير الأجوبة المطلوبه لحل مشكلاتهم .

خدمه سلفني شكرا لأستلاف الرصيد من فودافون

خدمات شركه فودافون العديد من الخدمات مساعده المواطنين في تلبيه احتياجات هم ومن اهم هذه الخدمات خدمه سلفني شكرا التي تتيح للعميل استلاف مبلغ يصل الى 16 جنيه مصري يمكن للعميل الاستعانه بهذه الخدمه عند نفاذ الرصيد وفي حال انه يستطيع الشحن قاعده العديد من المصريين توفير الرصيد في اوقات الحاجه يمكنك الاستعانه بعد الخدمه عن طريق طريقتين

  1. الطريقه الأولي : اتصل بالاكواد التي وضعتها شركه فودافون و هي نجمه 3 شباك و سوف تصلك رساله في هذه الحاله بانه تم اضافه 3 جنيات لرصيدك الحالي .
  2. الطريقه الثانيه : الاتصال المباشر بخدمه العملاء وسوف يتم تنفيذ طلبك في ثواني قليله و يضاف الرصيد المطلوب .

الشروط الواجب توفرها لاستخدام خدمه سلفني شكرا

يجب علي العميل تنفيذ بعد الشروط الواجب توافرها في الخط الخاص بك قبل استخدام خدمه سلفني شكرا ماذا تعد سياسه من سياسات الشركه حيث توفر الرصيد المجاني الشريحه الخاصه بك في حال تعذر عليك الشحن فيه لتثبيت الرصيد من ثلاثه جنيهات حتى سته عشر جنيها استعاده الرصيد مع اول شحنه تقوم بتثبيت الرصيد فيها و اليك شروط المتوفره في الانتفاع من خدمات سلفني شكرا

  • يجب على العميل تشغيل شريحه الفودافون في مده لا تقل عن عام الشحن المستمر عليها حتى لا يتم ايقاف الشريحه
  • العميل رقم الشحن 10 جنيهات على الاقل ليتمكن من استخدام خدمه سلفني شكرا
  • هي ان تزيد اشتراك العميل عايز شهرين على احد من الخطوط المدفوعه لشركه فودافون

ذلك نكون قد قدمنا اليكم كل ما يهمك معرفته عن خدمه سلفني شكرا التي. تقدمها شركه فودافون مصر في الوقت الحالي لمتابعه المزيد يمكن قراءه  كيفية معرفة رصيد فودافون كاش و كيفية معرفة رصيد فودافون مجانا .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page